احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / ميتا تختبر ميزة جديدة لربط إنستقرام و ثريدز وزيادة التفاعل

ميتا تختبر ميزة جديدة لربط إنستقرام و ثريدز وزيادة التفاعل

ميتا تختبر ميزة جديدة لربط إنستقرام و ثريدز وزيادة التفاعل

في خطوة جديدة لتعزيز التفاعل على منصتها الاجتماعية الجديدة ثريدز، تختبر ميتا ميزة تتيح للمستخدمين نشر صورهم من إنستقرام مباشرة على ثريدز.

أكّدت ميتا هذه التجربة بعد أن لاحظ عدد من مستخدمي ثريدز ظهور الإعداد الجديد في تطبيق إنستقرام.

وفقًا لميتا، فإن خيار مشاركة الصور من إنستقرام إلى ثريدز سيكون اختياريًا، مع إمكانية تفعيل المشاركة التلقائية لجميع الصور الجديدة المنشورة على إنستقرام في حساب ثريدز للمستخدم.

ويمكن للمشاركين في هذه التجربة تعديل إعدادات المشاركة عبر تطبيق إنستقرام.

تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من التجارب التي تجريها ميتا لزيادة نمو قاعدة مستخدمي ثريدز، والتي وصلت حاليًا إلى 150 مليون مستخدم.

وكانت الشركة قد اختبرت سابقًا ميزة المشاركة من فيسبوك إلى ثريدز، كما روّجت لمنشورات ثريدز مباشرة في صفحات المستخدمين على فيسبوك وإنستقرام، بغض النظر عن استخدامهم لتطبيق ثريدز.

ولا تقتصر جهود ميتا على الجانب التقني، بل تسعى أيضًا إلى تشجيع صناع المحتوى على زيادة نشاطهم على المنصة. وقدمت الشركة مكافآت لصناع المحتوى مقابل نشر محتوى عالي الجودة يحقق تفاعلًا كبيرًا على ثريدز.

يبدو أن ميتا عازمة على دمج منصاتها الاجتماعية المختلفة وتعزيز التفاعل بينها، وتأتي هذه الميزة الجديدة كخطوة إضافية في هذا الاتجاه، فهل ستنجح في جذب المزيد من المستخدمين إلى ثريدز وجعلها منافسًا قويًا في عالم التواصل الاجتماعي؟


المصدر

التدوينة ميتا تختبر ميزة جديدة لربط إنستقرام و ثريدز وزيادة التفاعل ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى