احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / ظهور هاتف Nubia Z60S Pro المرتقب من ZTE

ظهور هاتف Nubia Z60S Pro المرتقب من ZTE

رُصد هاتف ذكي جديد يحمل اسم Nubia Z60S Pro من شركة ZTE في قاعدة بيانات على الإنترنت، مما يشير إلى اقتراب موعد إطلاقه.

وعلى الرغم من عدم توفر معلومات دقيقة حول مواصفات الهاتف حتى الآن، إلا أنه من المتوقع أن يكون جهازًا قويًا، وإن كان أقل قوة من هاتف Nubia Z60 Ultra الذي أطلقته الشركة العام الماضي.

يأتي هذا الهاتف المرتقب برقم الطراز “NX725J”، ومن المتوقع أن يكون خليفة هاتف Nubia Z50S Pro الذي أُطلق في يوليو 2023، مع توقعات بأن يتم الكشف عنه في صيف عام 2024، وربما في شهر يوليو أيضًا.

وكانت الشركة الصينية أطلقت هاتف Z50S Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، ومن المتوقع أن يأتي Z60S Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الأحدث والأكثر قوة.

كما يُتوقع أن تكون مواصفات الكاميرا في الهاتف الجديد أفضل من تلك الموجودة في Z50S Pro، ولكنها لن تكون بنفس جودة كاميرا Z60 Ultra الذي يتميز بمواصفات تصوير فائقة.

ومن الجدير بالذكر أن هاتف Nubia Z60 Ultra قد أحدث ضجة كبيرة عند إطلاقه بفضل مواصفاته المذهلة، بما في ذلك معالج Snapdragon 8 Gen 3 القوي وبطارية بسعة 6000 مللي أمبير.

كما يتميز الهاتف بكاميرا رئيسية ببعد بؤري 35 مم، وهو خيار مفضل للعديد من المصورين، حيث تتسبب العدسات ذات البعد البؤري 23 أو 24 مم، الشائعة في معظم الهواتف الذكية الحديثة، في تشويه الصورة.

ذو صلة > تسريب مواصفات كاميرا Vivo X100 Ultra الفائقة

ويبدو أن ZTE تسير في اتجاه تعزيز قدرات التصوير في هواتفها الذكية، كما يتضح من إطلاقها مؤخرًا لإصدار خاص من هاتف Z60 Ultra مُخصص للمصورين.

وربما تفاجئنا الشركة بتزويد هاتف Z60S Pro بميزات تصوير خاصة مشابهة لتلك الموجودة في طراز Ultra، على الرغم من أن نظام الكاميرا سيكون أقل قوة.


المصدر

التدوينة ظهور هاتف Nubia Z60S Pro المرتقب من ZTE ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى