احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / صحيفة واشنطن بوست تتجه نحو الذكاء الاصطناعي لإنقاذها من أزمتها المالية

صحيفة واشنطن بوست تتجه نحو الذكاء الاصطناعي لإنقاذها من أزمتها المالية

صحيفة واشنطن بوست تتجه نحو الذكاء الاصطناعي لإنقاذها من أزمتها المالية

في خطوة مفاجئة، أعلن ويل لويس، الرئيس التنفيذي لصحيفة واشنطن بوست، عن توجه الصحيفة نحو استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في غرفة الأخبار، وذلك في مسعى للخروج من أزمتها المالية الخانقة.

وكشف لويس في تصريحٍ لموظفي الصحيفة عن خطة لتعويض خسائر العام الماضي التي بلغت 77 مليون دولار، مشيرًا إلى أن واشنطن بوست تمر بأزمة حقيقية تحتاج إلى تكاتف الجميع لتجاوزها.

وأكد ماكس تاني، محرر الشؤون الإعلامية في موقع سيمافور، أن مدير التقنية في واشنطن بوست أبلغ الموظفين بضرورة اعتماد الذكاء الاصطناعي في مختلف أقسام غرفة الأخبار، دون الكشف عن تفاصيل هذه الخطة.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع إعلان نيوز كورب عن صفقة مع أوبن إيه آي تتيح للأخيرة الاستفادة من محتوى مجموعة من وسائل الإعلام التابعة لها، بما في ذلك وول ستريت جورنال ونيويورك بوست وتايمز أوف لندن.

يُذكر أن لويس تولى رئاسة واشنطن بوست مطلع العام الحالي بتعيينٍ من مالكها جيف بيزوس، إلا أن فترة إدارته قصيرة الأمد شهدت العديد من الخلافات والجدل، خاصةً بعد إعادة فتح ملف فضيحة التنصت التي تورطت فيها نيوز كورب أوائل العقد الماضي أثناء إدارته لها، والتي طالت العائلة المالكة البريطانية وعددًا من المشاهير.


المصدر

التدوينة صحيفة واشنطن بوست تتجه نحو الذكاء الاصطناعي لإنقاذها من أزمتها المالية ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى