احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / سامسونج جالكسي إس 24 قد يأتي مع نوعين مختلفين من ذاكرة التخزين

سامسونج جالكسي إس 24 قد يأتي مع نوعين مختلفين من ذاكرة التخزين

سامسونج جالكسي إس 24 قد يأتي مع نوعين مختلفين من ذاكرة التخزين
سلسلة جالاكسي إس 23

من المتوقع أن تُطلق سامسونج ثلاثة إصدارات من سلسلة جالكسي إس 24، وهي الطراز الأساسي وجالكسي إس 24 بلس وجالكسي إس 24 ألترا. إذا كنت تفكر في الحصول على الطراز الأساسي «جالكسي إس 24» فقد تود معرفة نوعية ذاكرة التخزين الخاصة به.

وفقًا لتسريب صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية، يبدو أن ذاكرة التخزين التي يستخدمها الطراز الأساسي ستكون من نوع UFS 3.1، في حين أن طرازي جالكسي إس 24 بلس وألترا سيستخدمان نوع ذاكرة التخزين الأسرع UFS 4.0.

توفر ذاكرة تخزين UFS 4.0 سرعات قراءة أعلى بحوالي ضعف سرعات UFS 3.1، وأكثر من ضعف سرعات الكتابة الخاصة بـ UFS 3.1، كما يتميز أيضًا بأنه أكثر كفاءة في استخدام الطاقة مما يعني أنه سيساهم في تحسين عمر البطارية بشكل عام.

قد يكون لذلك تأثير على مدى سرعة تسجيل الصور ومقاطع الفيديو في وحدة التخزين الخاصة بهاتفك بالإضافة إلى الوصول إلى الملفات.

ذو صلة: تسريب مواصفات وموعد إصدار هاتف سامسونج جالاكسي إس 24

ولكن تجدر الإشارة إلى أن ذاكرة تخزين UFS 3.1 ليست بطيئة، حتى بمعايير 2024، ولكن UFS 4.0 أسرع بكثير عند المقارنة معها، لذلك من خلال اختيار توفير القليل من المال، قد ينتهي بك الأمر إلى التضحية بسرعات القراءة والكتابة.

إذا لم تكن سرعة ذاكرة التخزين تهمك كثيرًا، لا نعتقد أن نوعها سيُشكّل فارقًا معك، ولكن بالنسبة للمستخدمين الذين يقومون بالكثير من مهام الإنتاجية أو التقاط الكثير من الصور ومقاطع الفيديو، فعليك حينئذٍ التفكير في جالكسي إس 24 بلس إذا كان ألترا خارج ميزانيتك.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج تستعد حاليًا للإعلان الرسمي عن سلسلة جالاكسي إس 24 في شهر يناير القادم، وتحديدًا في يوم 17 يناير. وتفيد التقارير الأوّلية أنّه سيدعم العديد من تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة.

التدوينة سامسونج جالكسي إس 24 قد يأتي مع نوعين مختلفين من ذاكرة التخزين ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى