احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / تسريبات جديدة حول شاشات جوجل بكسل فولد 2

تسريبات جديدة حول شاشات جوجل بكسل فولد 2

الصورة من OnLeaks

كشفت تسريبات جديدة عن حجم شاشات هاتف بكسل فولد 2 المرتقب من شركة جوجل، والذي من المتوقع أن يرى النور خلال فعاليات مؤتمر جوجل للمطورين 2024 الذي ينعقد في الربيع المقبل.

ووفقًا للمحلل المعروف روس يونج المتخصص في شاشات الهواتف الذكية، فإن نسخة جوجل الجديدة من هاتفها القابل للطي ستضم شاشة رئيسية بحجم 8.02 بوصة قابلة للطي، إلى جانب شاشة غطاء خارجية بحجم 6.29 بوصة. وأشار يونج إلى أن الأحجام السابقة المتداولة لشاشات بكسل فولد 2 لم تكن دقيقة تمامًا.

وقد ظهرت أول صور مسربة لتصميم بكسل فولد 2 في الشهر الماضي، كاشفةً عن مواصفات الهاتف المنتظر ومنها حجم الشاشة الرئيسية القابلة للطي بـ 7.9 بوصات، والشاشة الخارجية بـ 6.4 بوصات.

إلا أن الأحجام الجديدة التي ذكرها يونج تشير إلى شاشات أكبر حجمًا من النسخة السابقة من بكسل فولد، والتي جاءت بشاشة رئيسية قابلة للطي بحجم 7.6 بوصات وشاشة غطاء بـ 5.8 بوصات.

صورة من OnLeaks

وأضاف يونج معلومات إضافية بأن ألواح الشاشات الجديدة ستدخل خطوط الإنتاج في أبريل المقبل، مشيرًا في تغريدة لاحقة إلى أن شاشة الغطاء ستكون أكبر وأشمل مقارنة بالنسخة الأولى من بكسل فولد. 

ومن جانب آخر، أظهرت الصور المسربة بعض التغييرات التصميمية في بكسل فولد 2، حيث تم تغيير شكل مكان الكاميرات من التصميم الشريطي الشهير إلى غطاء مستطيل جديد.

ومن المتوقع أن يضم الهاتف ثلاث كاميرات على الأقل إضافة إلى حساس آخر مجهول الوظيفة. كما ستحتوي الشاشة الخارجية على كاميرا سيلفي، فضلاً عن كاميرا سيلفي أخرى ضمن الشاشة القابلة للطي على غرار هاتف جالكسي زد فولد 5 من سامسونج.

المصدر

التدوينة تسريبات جديدة حول شاشات جوجل بكسل فولد 2 ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى