احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / تحديث One UI 6.1 يجلب مميزات الذكاء الاصطناعي إلى هواتف جالكسي الأقدم

تحديث One UI 6.1 يجلب مميزات الذكاء الاصطناعي إلى هواتف جالكسي الأقدم

تستعد شركة سامسونج لإطلاق تحديث One UI 6.1 الذي يحمل مميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI لهواتفها الرائدة التي صدرت في عامي 2021 و 2022، وذلك خلال شهر مايو المقبل.

ووفقًا لمنشور على منتدى سامسونج الكوري، فإن التحديث سيشمل مجموعة من الأجهزة، بما في ذلك سلسلة Galaxy S22 و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Tab S8، بالإضافة إلى سلسلة Galaxy S21 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3.

ومن الجدير بالذكر أن مميزات الذكاء الاصطناعي لن تكون متاحة بشكل كامل على جميع الأجهزة القديمة.

فستحصل سلسلة Galaxy S22 وهواتف Fold 4 و Flip 4 على نفس قدرات Galaxy AI المتوفرة في هاتف Galaxy S23 FE، مثل تحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، والترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية، و Chat Assist، و Circle to Search، وخلفيات الشاشة التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ومع ذلك، لن تتمكن هذه الأجهزة من الوصول إلى ميزة Instant Slow-Mo التي تتيح للمستخدمين إبطاء أي فيديو بضغطة طويلة.

ذو صلة | قائمة هواتف سامسونج التي ستحصل على OneUI 6.1

أما بالنسبة لسلسلة Galaxy S21 وهواتف Fold 3 و Flip 3، فستكون مميزات الذكاء الاصطناعي محدودة بشكل أكبر، حيث ستقتصر على ميزتي Circle to Search و Magic Rewrite.

يُذكر أن مميزات Galaxy AI ظهرت لأول مرة مع سلسلة Galaxy S24، ولكن سامسونج تعمل على توسيع نطاق هذه المميزات لتشمل أجهزتها القديمة، مما يُعد خبرًا سارًا لمستخدمي هواتف سامسونج الحالية، ولكنه يقلل من الحاجة إلى شراء أجهزة جديدة للاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.


المصدر

التدوينة تحديث One UI 6.1 يجلب مميزات الذكاء الاصطناعي إلى هواتف جالكسي الأقدم ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى