احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / تحديث جوجل جيميني يتيح اختيار خدمة بث الموسيقى المُفضّلة لك

تحديث جوجل جيميني يتيح اختيار خدمة بث الموسيقى المُفضّلة لك

أعلنت شركة جوجل عن تحديث جديد للذكاء الاصطناعي جيميني الذي يعمل على أجهزة أندرويد، والذي سيتيح قريبًا للمستخدمين اختيار تطبيق بث الموسيقى الافتراضي الخاص بهم.

يأتي هذا التحديث في إطار سعي الشركة لتحسين تكامل خدماتها مع تطبيقات الموسيقى، حيث كانت هذه الوظيفة مفقودة من قبل.

من خلال واجهة إعدادات جيميني، ظهرت ميزة تُمكّن المستخدمين من “اختيار مزود الوسائط الافتراضي”، والتي تمكنهم من تحديد الخدمات المفضلة لتشغيل الموسيقى.

وفقًا لما أعلنته الشركة، سيتم قريبًا إضافة قائمة بالتطبيقات الشهيرة لبث الموسيقى إلى هذه الواجهة، مما يسهل على المستخدمين تحديد تطبيق البث الذي يريدونه كخدمة افتراضية.

تعتبر هذه الخطوة من جوجل تقدمًا ملحوظًا في تحسين تفاعل جيميني مع الأوامر المتعلقة ببث الموسيقى، مثل أمر “تشغيل أغاني المفضلة لدي”.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت التقارير أن جوجل تعمل أيضًا على إضافة ميزة “الاستجابات الفورية”، التي من شأنها أن تُمكّن جيميني من إرسال الاستجابات في الوقت الفعلي بدلاً من أخذ الوقت لمعالجة الأوامر ثم إرسال النتائج.

على الرغم من أن جيميني لا يزال بعيدًا عن المثال الذي تطمح إليه جوجل، إلا أن السرعة التي تضيف بها الشركة مميزات جديدة، بالإضافة إلى دمج فِرق الذكاء الاصطناعي والأجهزة في الشركة، من المتوقع أن تسمح بتطوير الميزات بشكل أسرع وتحديث الأجهزة بشكل أكثر فعالية.

اقتراح المُحرر


المصدر

التدوينة تحديث جوجل جيميني يتيح اختيار خدمة بث الموسيقى المُفضّلة لك ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى