احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / بسبب مكالمة مزيفة باستخدام الذكاء الاصطناعي.. غرامة قد تصل إلى 6 ملايين دولار

بسبب مكالمة مزيفة باستخدام الذكاء الاصطناعي.. غرامة قد تصل إلى 6 ملايين دولار

بسبب مكالمة مزيفة باستخدام الذكاء الاصطناعي.. غرامة قد تصل إلى 6 ملايين دولار

تم توجيه تهم جنائية لاستشاري سياسي اعترف بدفع 150 دولار لإنشاء مكالمة مزيفة ضد الرئيس الأمريكي جو بايدن، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

يواجه ستيفن كرامر، البالغ من العمر 54 عامًا من نيو أورليانز، اتهامات بتضليل الناخبين وانتحال شخصية مرشح، بالإضافة إلى غرامة قدرها 6 ملايين دولار من لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية بسبب المكالمة الزائفة.

اعترف كرامر سابقًا بكتابة نص المكالمة، التي حثت الناس على عدم التصويت في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في نيو هامبشير.

وقام بدفع 150 دولار لمتخصص في الذكاء الاصطناعي لتسجيل النص بصوت مقلد للرئيس بايدن، واستأجر شركة تسويق هاتفي لنشر التسجيل لأكثر من 5000 ناخب.

المكالمة كانت تهدف إلى تقليل نسبة الإقبال على التصويت بين مؤيدي بايدن، مما يمنح النائب دين فيليبس فرصة أفضل لمنافسة بايدن على الترشيح الديمقراطي.

وقال كرامر، بدون اعتذار، لقناة إن بي سي نيوز: “هذه طريقتي لإحداث فرق، وقد فعلت ذلك. مقابل 500 دولار، حصلت على تغطية إعلامية وتنظيمية بقيمة 5 ملايين دولار”.

في أواخر يناير، فتح كل من المدعي العام لنيو هامبشير جون فورميلا، ولجنة الاتصالات الفيدرالية تحقيقات بشأن تقارير عن تلقي الناخبين مكالمات مزيفة.

وأعلن فورميلا يوم الخميس أن كرامر يواجه 13 تهمة جنائية بتضليل الناخبين و13 تهمة جنحية بانتحال شخصية مرشح، موزعة على أربع مقاطعات بناءً على إقامة 13 من سكان نيو هامبشير الذين تلقوا المكالمات الزائفة.

وقال فورميلا في بيان: “آمل أن ترسل إجراءاتنا التنفيذية رسالة ردع قوية لأي شخص قد يفكر في التدخل في الانتخابات، سواء من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي أو بطرق أخرى”.

كما اقترحت لجنة الاتصالات الفيدرالية يوم الخميس فرض غرامة قدرها 6 ملايين دولار على كرامر بسبب نشر معلومات خاطئة عن الانتخابات وانتحال هوية المكالمات بشكل غير قانوني.

ذو صلة > تقنية التزييف العميق تُستخدم في عملية احتيال ضخمة في هونغ كونغ

لتوزيع الرسائل المُضللة، استأجر كرامر شركة Voice Broadcasting التي استخدمت خدمات Life Corporation لنقل المكالمات عبر مقدم خدمات الصوت Lingo Telecom.

وقالت لجنة الاتصالات الفيدرالية أن “Lingo Telecom نقلت هذه المكالمات، وصنفتها بشكل غير صحيح على أنها مكالمات ذات مصداقية عالية في هوية المتصل، مما يجعل من الصعب على المزودين الآخرين اكتشاف المكالمات على أنها زائفة”.

كما اقترحت اللجنة فرض غرامة قدرها 2 مليون دولار على Lingo.

إذا تم تأكيد هذه الإجراءات، فستكون هذه أول مرة يتم فيها اتخاذ إجراء تنفيذي متعلق بمكالمات مزيفة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الولايات المتحدة.


المصدر

التدوينة بسبب مكالمة مزيفة باستخدام الذكاء الاصطناعي.. غرامة قد تصل إلى 6 ملايين دولار ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى