احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار جريدة الوطن / بيئة إلكترونية للإبداع

بيئة إلكترونية للإبداع

تشكل بوابة الخدمات الالكترونية للصناعات الحرفية “سنبدع” والتي دشنتها الهيئة تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد وبما تتضمنه من خدمات بيئة إلكترونية جامعة للإبداع في الصناعات الحرفية.
فهذه البوابة تأتي في إطار الحرص على مواكبة الأنظمة الإلكترونية والتقنيات المتسارعة بما يسهم في تطوير المنظومة المؤسسية للقطاع الحرفي ورفع مستوى الأداء وتوفير خدمات مؤسسية ذات جودة عالية لمختلف شرائح المستفيدين من الحرفيين والمستثمرين والموظفين.
وكواحد من أهم المشاريع الرائدة التي تنفذها الهيئة في إطار مواكبة توجهات التحول الإلكتروني تقدم البوابة خيارات التسويق الإلكتروني والتناقص الإلكتروني ويحتوي على العديد من الأنظمة المساعدة في تطوير العمل الحرفي.
وتتكامل (سنبدع) مع باقي مشروعات الهيئة الرامية لإيجاد بيئة رقمية متطورة للقطاع الحرفي ذات مستوى عالٍ من الجودة والكفاءة حيث يتم أيضا تجهيز مركز بيانات مزود بأحدث الأجهزة مع التكامل أيضا مع المؤسسات الحكومية لتضم هذه البيئة الرقمية بوابة سنبدع الالكترونية وبوابة مسابقة السلطان قابوس للإجادة الحرفية وموقع التسويق الالكتروني والبوابة الداخلية ونظام إدارة المخازن والمبيعات وتطبيق الهواتف للخدمات الالكترونية وتطبيق الهواتف وغيرها.
أما أهم ما يميز هذا المشروع الشامل للتحول الإلكتروني هو أن الهيئة العامة للصناعات الحرفية نفذته بكفاءات وطنية من موظفي الهيئة ليعمل هذا المشروع على المزيد من تنمية وتطوير الصناعات الحرفية ودعمها من كافة الجوانب التسويقية والتمويلية والإدارية بما يصب في مسيرة النهضة المباركة.

المحرر


المصدر: اخبار جريدة الوطن

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى