احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية

أرشيف القسم : اخبار تقنية

الإشتراك في الخلاصات

اخبار تقنيه مختلفه

قد يتكامل تطبيق الرسائل من سامسونج مع تطبيق Duo من جوجل

تعمل جوجل على تكثيف جهودها فيما يتعلق بتطبيقها Duo وهذه المرة هناك تقارير مبدأية لتكامله مع تطبيق الرسائل الافتراضي من سامسونج. قد يتكامل تطبيق الرسائل من سامسونج مع تطبيق Duo من جوجل من بين جميع تطبيقات التراسل المُعلن عنها من قبل جوجل، أصبح تطبيق Duo أكثر التطبيقات نجاحًا وشهرة بين المستخدمين، لذا ليس من المستغرب أن تحاول الشركة نشر تطبيقها ... أكمل القراءة »

تختبر فيس بوك الآن الوضع المظلم في تطبيقها على أندرويد على نطاق واسع

الوضع المظلم في تطبيق فيس بوك يبدأ بالظهور للمزيد من مستخدمي أندرويد. تختبر فيس بوك الآن الوضع المظلم في تطبيقها على أندرويد على نطاق واسع تقريبًا منذ عام، أخذت التطبيقات توجّها رئيسيًا وكبيرًا في دعم السمة الداكنة أو ما يُعرف باسم الوضع المظلم بين المستخدمين، ومع ظهور المزيد من التطبيقات التي تدعم هذا الوضع، اتخذت بعض التطبيقات الأخرى العكس تمامًا، ... أكمل القراءة »

تسريب بيانات 250 مليون مستخدم لخدمات مايكروسوفت

خطأ مؤقت في قاعدة بيانات شركة مايكروسوفت سبب في تعريض بيانات 250 مليون من مستخدمي خدماتها و سجلات محادثات الدعم للتسريب حيث كانت هذه البيانات متاحة لأي شخص عبر الانترنت. اكتشف الباحث الأمني Bob Diachenko وموقع Comparitech تغرة في قاعدة بيانات شركة مايكروسوفت عرضت بيانات ملايين المستخدمين لخطر التسريب والاختراق في 29 ديسمبر الماضي، حيث وصل عدد العملاء الذين وقعت ... أكمل القراءة »

مشاريع كيك ستارتر التقنية الناجحة خلال ديسمبر 2019

نعود إليكم بحلقة جديدة وقائمة مختارة لبعض المشاريع الناجحة المتعلقة بالتقنية، والتي انطلقت خلال شهر ديسمبر الماضي (2019) ونجحت في الحصول على التمويل الذي سيمكنها من تحويل الأفكار والنماذج الأولية إلى منتجات فعلية ترسل لكل مساهم وتطرح في الأسواق بعد ذلك (إن سارت الأمور على نحو جيد). 1. ذاكرة فلاشية صغيرة ذات سعة كبيرة تزيد الحاجة لحلول التخزين الرقمي يوماً ... أكمل القراءة »

تويتر تضيف ميزة التفاعل مع الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية على طريقة فيس بوك

سيتمكن مستخدمو تويتر من التفاعل مع الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية على غرار طريقة التفاعل مع رسائل وردود فيس بوك. أعلنت تويتر اليوم، أن مستخدميها سيحصلون على طريقة جديدة للتفاعل مع الرسائل عبر المنصة من خلال الرموز التعبيرية، وذلك من خلال الضغط المطول على أيقونة جديدة بجانب الرسائل الواردة واختيار رمز تعبيري (إيموجي) من الرموز الظاهرة للتعبير عن رد الفعل على ... أكمل القراءة »

بعد التأجيل موتورولا تحدد 6 فبراير موعداً لإطلاق هاتفها القابل للطي في السوق

لم يكن الأمر مختلفاً مع هاتف موتورولا RAZR من حيث تأجيل الشركة لإطلاقه كما سبق وحدث مع هاتفي سامسونج جالكسي فولد وهواوي مايت X لكن الأسباب لم تكن لعيوب تصنيعية حسب الشركة. لتعلن شركة موتورولا اليوم على أن هاتفها RAZR الصدفي القابل للطي سيكون متوفراً في السوق الأمريكي في السادس من نوفمبر المقبل مع توفره للطلب المسبق في 26 يناير ... أكمل القراءة »

نتفلكس تحصد 8.8 مليون اشتراك جديد رغم إطلاق خدمتي بث ديزني وآبل

بالرغم من المافسة الحالية في سوق منصات المحتوى المرئي وإطلاق منصتي ديزني بلس وآبل TV بلس، حصدت شبكة نتفلكس 8.8 مليون إشتراك جديد خلال ربعها المالي الأخير من 2019 حسب ما أعلنت الشركة اليوم. فوفقاً للشركة قد زاد عدد المشتركين في خدمتها المرئية إلى 167 مليون اشتراك مدفوع على مستوى الولايات المتحدة والعالم حيث ازداد عدد المشتركين 8.8 مليون خلال ... أكمل القراءة »

الهند تعتزم إجبار واتساب وتلغرام ومسنجر تتبع الرسائل الحساسة إلى مصدرها.

تبحث الهند فرض قوانين جديدة على خدمات الدردشة مثل واتساب وتيليجرام ومسنجر فيس بوك بحيث تساعد السلطات المحلية على التعرف على مصادر بعض الرسائل الحساسة. وفي حال حصل طارئ أمني ما واكتشفت السلطات بعض رسائل الدردشة الهامة، فإنها ستطلب من الشركات المزودة لتلك الخدمات بتتبع مصدرها الأصلي أول مرة، وسيتم هذا الطلب عبر أمر قضائي. وكان قد انتشر مقطع فيديو ... أكمل القراءة »

تطبيق خدمة المحتوى YouTube TV يصل إلى أجهزة بلايستيشن 4

يصل تطبيق خدمة المحتوى من يوتيوب YouTube TV إلى أجهزة سوني بلايستيشن 4 قُبيل إغلاق خدمة البث Vue نهائيًا. أعلنت شركة سوني أن تطبيق خدمة المحتوى من يوتيوب، YouTube TV، وصل إلى منصة ألعاب بلايستيشن 4، لتكون بذلك خير معوض عن إغلاق خدمة PlayStation Vue الخاصة بسوني في نهاية الشهر الحالي. كانت خدمة Vue توفر العديد من القنوات ضمن تطبيقها ... أكمل القراءة »

فودافون أخر المنسحبين من دعم عملة فيس بوك الرقمية ليبرا

شركة فودافون العالمية تُكمل حملة الانسحاب من مؤسسة كاليبرا المسئولة عن عملة فيس بوك الرقمية المشفرة ليبرا. منذ الإعلان عن عملة فيس بوك الرقمية المشفرة، ليبرا ، في العام الماضي ومواجهتها لانتقادات حكومية كبيرة في الولايات المتحدة وأوروبا، كان من المتوقع تراجع إطلاقها بشكل أو بأخر. وهو ما حدث بالفعل مع ضغوطات الحكومات على الشركاء في مؤسسة كاليبرا الداعمة للعملة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى