احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار رياضية

أرشيف القسم : اخبار رياضية

الإشتراك في الخلاصات

اخبار رياضية

أسطورة الغولف بولتر: المنطقة ستشهد بزوغ نجومية سكيك

عبّر أسطورة لعبة الغولف إيان بولتر عن إعجابه بإمكانات وقدرات النجم الإماراتي أحمد سكيك، مشدداً على أن المنطقة ستشهد نجماً بارزاً خلال السنوات المقبلة في حال سار على طريق النجومية الصحيحة. المصدر: أخبار رياضية أكمل القراءة »

إقامة دور المجموعات في البطولات الآسيوية لعام 2021 بنظام التجمع

سيقام دور المجموعات من مسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال نسخة 2021 بنظام التجمع بسبب تداعيات فيروس «كورونا» المستجد، بحسب ما أعلن الاتحاد القاري، اليوم (الاثنين).وقال الاتحاد، بحسب ما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية: «سوف تقام منافسات دوري أبطال آسيا في منطقتي غرب وشرق القارة، في حين تجري منافسات كأس الاتحاد الآسيوي بالمناطق الجغرافية الخمس».وسيقام دور المجموعات ... أكمل القراءة »

بطلة الوثب بالزانة ستيفانيدي تؤيد إقامة «أولمبياد طوكيو»

أيّدت حاملة لقب الوثب بالزانة؛ اليونانية كاتيرينا ستيفانيدي، إقامة أولمبياد طوكيو المؤجل إلى الصيف المقبل بسبب جائحة فيروس «كورونا» المستجد، في موعده الجديد، وذلك بعد نحو عام من مطالبتها بتأجيله.وقالت ستيفانيدي لوكالة «كيودو» الإخبارية اليابانية إنه سيكون من الأفضل إقامة الألعاب دون جماهير من أن تلغى بسبب تداعيات فيروس «كورونا»، مضيفة أن الرياضيين تواقون للمشاركة في الألعاب.وفي ظل الارتفاع الكبير ... أكمل القراءة »

مصرع 4 لاعبين ورئيس ناد برازيلي في تحطم طائرة

لقي أربعة لاعبين من فريق بالماس الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة البرازيلية لكرة القدم حتفهم مع رئيس النادي إثر تحطم طائرتهم أمس (الأحد).كما توفي الطيار في الحادث الذي حصل بعد دقائق من إقلاع الطائرة التي كانت متوجهة من توكانتيس إلى جويانيا لخوض مباراتهم المرتقبة ضد فيلا توفا اليوم (الاثنين)، وفقاً لما ذكرته وكالة الصحافة الفرنسية.وذكر النادي أن اللاعبين الذين ... أكمل القراءة »

تشيلسي يقيل مدربه لامبارد لسوء النتائج… وتوخيل مرشح لخلافته

قال نادي تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم (الاثنين)، إنه أقال مدربه فرنك لامبارد من منصبه بعد تلقيه خمس هزائم في ثماني مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ما تسبب في تراجعه للمركز التاسع بين فرق البطولة العشرين، وفقًا لوكالة «رويترز» للأنباء. المصدر: أخبار رياضية أكمل القراءة »

الاتحاد يحبط النصر بلسعة رومارينهو في كلاسيكو الأصفرين

أنقذ البرازيلي رومارينهو فريقه الاتحاد من التعرض لخسارة ثالثة، بعدما سجل هدف التعادل 1-1 في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعتهم بالنصر في الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وأوقف الاتحاد بهذا التعادل سلسلة انتصارات فريق النصر في الجولات الأربع الماضية، والتي أسهمت في تغيير موقف الفريق في لائحة الترتيب، بعد أن كان ... أكمل القراءة »

ترقب عالمي لانطلاق بطولة الغولف السعودية للمحترفين

يترقب عشاق لعبة الغولف، انطلاق منافسات البطولة السعودية الدولية للمحترفين 2021 في الرابع من فبراير (شباط) المقبل على ملعب رويال غرينز والنادي الريفي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة.والتحق المصنف 23 على مستوى العالم النجم الأميركي كيفن بنخبة المصنفين الأوائل المشاركين في البطولة التي ستقام على مدار ثلاثة أيام بالمدينة الساحلية جدة، ليلحق بركب أبرز الأسماء العالمية في اللعبة الذين ... أكمل القراءة »

غياب عربي عن جوائز «الاتحاد الآسيوي»

غاب اللاعبون العرب في الأندية الآسيوية عن ألقاب أفضل لاعب آسيوي محترف خارج القارة لهذا العام وكذلك أفضل لاعب وأفضل لاعب واعد، وذلك بحسب الجوائز التي أعلن عنها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس وهي الخاصة بآراء الجماهير وعدد من الخبراء.وفاز الكوري الجنوبي سون هيونغ مين نجم توتنهام الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب آسيوي محترف خارج القارة لعام 2020، وذلك بعد أن ... أكمل القراءة »

ثلاثية أبراهام تقود تشيلسي إلى التأهل لدور الستة عشر في كأس إنجلترا

أعاد تامي أبراهام الروح إلى ناديه تشيلسي، وخفف الضغوطات عن مدربه فرانك لامبارد، بتسجيله ثلاثية الفوز (3-1) على لوتون تاون من الدرجة الثانية أمس (الأحد)، ليضمن تأهله إلى الدور الخامس (دور الستة عشر) من كأس إنجلترا. ومني الفريق اللندني بالهزيمة (صفر-2) في آخر مباراة له ضد ليستر سيتي (الثلاثاء) في الدوري المحلي، فبات يتخلف بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد ... أكمل القراءة »

يوفنتوس يهزم بولونيا وينعش آماله في المنافسة على اللقب

استفاد نادي يوفنتوس من النقاط التي أهدرها كل من إنتر وميلان ليقلص الفارق مع متصدري ترتيب الدوري الإيطالي، بفوزه على بولونيا 2 – 0 في ختام المرحلة التاسعة عشرة أمس. ويأتي هذا الفوز، بعدما تنفس يوفنتوس الصعداء بإحرازه لقب الكأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي 2 – 0 الأسبوع الحالي، بعد فترة تذبذب في مستويات «السيدة العجوز» في الدوري، كان ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى