احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار الفنون

أرشيف القسم : أخبار الفنون

الإشتراك في الخلاصات

أكرم حسني: «عطل فني» حققت أحلامي المسرحية في الرياض

اختار الفنان المصري أكرم حسني، العرض المسرحي «عطل فني» للدخول به إلى عالم المسرح، والوقوف على خشبته بعد تقديمه عدداً من الأعمال الفنية الكوميدية على غرار «الوصية»، و«البدلة»، و«ريح المدام»، والتي ساهمت في اقترابه من الجمهور، وفي حواره مع «الشرق الأوسط»، قال حسني إن حلم وقوفه على خشبة المسرح تحقق أخيراً عبر مشاركته في عرض «عطل فني» بالرياض، وأشاد باحتفاء ... أكمل القراءة »

«الفلوس» لتامر حسني يثير ملاحظات النقاد رغم الإقبال

رغم الإقبال اللافت على مشاهدة فيلم «الفلوس» للفنان تامر حسني، بدور العرض السينمائية داخل مصر وخارجها، فإن ثمة انتقادات فنية توجه للفيلم الذي بدأ عرضه مع بداية العام الجاري، واستطاع تصدر إيرادات الموسم حتى الآن داخل مصر بنحو 30 مليون جنيه مصري (الدولار الأميركي يعادل 16 جنيهاً مصرياً)، بفارق كبير عن أفلام: «يوم وليلة»، و«استدعاء ولي عمرو»، و«بيت سِت»، و«بنات ... أكمل القراءة »

وحيد جلال: مآخذي كثيرة على أعمال الدراما اليوم

قال الممثل اللبناني المخضرم وحيد جلال، إن لديه مآخذ كثيرة على أعمال الدراما اليوم، وهو ما دفعه إلى رفض أكثر من عرض للمشاركة فيها. ويضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «هناك برأيي انحدار ملحوظ في هذه الأعمال خصوصاً لناحية الموضوعات التي تتناولها. وهذا الأمر جعلني أرفض نحو 12 عرضاً تمثيلياً لأنها لم تقنعني. فأنا أنتمي إلى جيل من الممثلين المحترفين ولم ... أكمل القراءة »

سعاد ماسي لـ«الشرق الأوسط»: أخاف من كاميرات السينما والأدوار المركبة

عدت الفنانة الجزائرية، سعاد ماسي، ألبومها الغنائي الجديد «أمنية» حالة موسيقية جديدة ومتميزة، في مسيرتها الغنائية الممتدة لأكثر من 20 عاماً، وقالت في حوارها مع «الشرق الأوسط» إنها أضافت أغنيتها المصرية «سلام» للألبوم من أجل أرشفتها والحفاظ عليها، وكشفت عن استعداداتها خلال الفترة المقبلة لتسجيل أغنية جديدة باللغة العربية الفصحى، بالتعاون مع الشاعر المصري نادر عبد الله، وأشارت إلى خوفها ... أكمل القراءة »

«بنات ثانوي» فيلم من دون «نجوم بارزين» يخطف الأنظار في مصر

استطاع الفيلم المصري «بنات ثانوي» خطف الأنظار عقب طرحه أخيراً بدور العرض المصرية، ضمن أفلام موسم «إجازة نصف العام الدراسي»، رغم عدم مشاركة نجوم الصف الأول به. ويناقش الفيلم قضايا الفتيات المراهقات بالمرحلة الثانوية، وتدور قصته حول 5 صديقات (طالبات ثانوية) بإحدى المدارس الحكومية المصرية تتعرض كل منهن لمشكلات وأزمات اجتماعية، ويشارك في بطولته عدد من الفنانات الشابات «جميلة عوض، ... أكمل القراءة »

ميا سعيد: آخذت نفسي على أسلوب تعاملي مع حماتي في «عروس بيروت»

قالت الممثلة ميا سعيد بأن مسلسل «عروس بيروت» فتح شهيتها على إكمال مشوارها في عالم الدراما بعدما كانت مهنة تقديم البرامج التلفزيونية أولوية لديها. وتضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «سبق وكان لدي تجارب تمثيلية يمكن وصفها بالخجولة في عدد من الأعمال الدرامية، ولكنها لم تترك بأثرها الكبير علي بحيث كنت أفضل عليها مهنتي الأساسية ألا وهي التقديم التلفزيوني عبر محطة ... أكمل القراءة »

محمد كريم: نيكولاس كيدج شجعني على تحدي صعوبات التمثيل في هوليوود

قال الفنان المصري محمد كريم، إنه سعيد بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها من الجمهور السعودي والمصري عقب عرض فيلمه الأميركي الأول A Score to Settle، بالدولتين مع بعض الدول العربية الأخرى. محمد كريم تحدث في حواره مع «الشرق الأوسط» عن الصعوبات التي واجهته في بداية مشواره الفني بهوليوود، وعن كواليس العمل مع الفنان الأميركي نيكولاس كيدج، وكشف عن أسماء الفنانين ... أكمل القراءة »

تارا عماد: أجواء عرض «علاء الدين» بموسم الرياض مبهجة

قالت الفنانة المصرية الشابة تارا عماد، إن أجواء عرض مسرحية «علاء الدين» في موسم الرياض كانت مبهجة ورائعة جداً، وكشفت في حوارها مع «الشرق الأوسط» تفاصيل بطولتها الأولى أمام الفنان المصري أحمد عز في المسرحية الغنائية الاستعراضية «علاء الدين»، وأوضحت كيف استطاعت التغلب على رهبة الوقوف لأول مرة على خشبة المسرح. المصدر: الشرق الاوسط ( فنون ) أكمل القراءة »

فاليري أبو شقرا: أدائي في مسلسل «ما فيي 2» يتميز بالنضج

قالت الممثلة فاليري أبو شقرا أن الجزء الثاني من مسلسل «ما فيي» المتوقّع أن يُعرض قريباً عبر شاشة «إم تي في» اللبنانية يحمل خلطة ممثلين جديدة تزيد من رونقه. وتضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «هذه الخلطة الجديدة تتمثل بدخول كل من وسام بريدي وكارمن لبس وسينتيا سامويل، وغيرهم من الممثلين الذين سيضفون على المسلسل التجدد. فمن لم يتابع الجزء الأول ... أكمل القراءة »

ألبومات جديدة لنجوم الأغنية العربية في بداية 2020

تشهد بداية عام 2020. انتعاشة كبيرة في الأغنية العربية، بعدما قرر عدد من نجوم الطرب إطلاق ألبوماتهم الغنائية الجديدة، استكمالاً للموسم الغنائي الجيد الذي شهده عام 2019. والذي طرحت فيه أكثر من 10 ألبومات لعدد من المطربين على غرار هشام عباس، ومصطفى قمر، ونوال الزغبي وأنغام. ومن بين الألبومات التي من المقرر إطلاقها في بداية العام الجديد، ألبوم الفنانة التونسية، ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى