احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار الفنون

أرشيف القسم : أخبار الفنون

الإشتراك في الخلاصات

أحمد صلاح حسني: البطولة المطلقة لا تتعارض مع الأدوار الثانية

اختار الفنان أحمد صلاح حسني التنازل عن شهرته كلاعب كرة قدم، وبدأ من الصفر في مجال التمثيل، بأدوار صغيرة عام 2012. في مسلسل «شربات لوز» مع الفنانة يسرا، قبل أن يلتحق بعدد من الورش التدريبية ليحسن من مستواه التمثيلي، ليصعد سلم النجومية درجة تلو الأخرى، حتى وصل إلى البطولة المطلقة في مسلسل «ختم النمر» الذي انتهى عرضه قبل أيام. في ... أكمل القراءة »

باسم مغنية: تأدية الممثل دوره وهو يضع يده في جيبه علامة ضعف

قال الممثل باسم مغنية إنه بسبب جائحة «كورونا» وإقفال المطارات، علق في لبنان بعيداً عن استوديوهات تصوير مسلسله المصري «النهاية».ويضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «كنت أقوم بتصوير مشاهدي هناك عندما عدت إلى لبنان لفترة استراحة قصيرة. ولكن قرار إقفال المطارات اضطرني إلى البقاء في لبنان فتأخرت عن أداء دوري في هذا العمل الرمضاني». المصدر: الشرق الاوسط ( فنون ) أكمل القراءة »

هشام عباس: صعوبة الإنتاج أبعدتني… و«عامل ضجة» يعيدني للجمهور

بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية، طرح الفنان المصري هشام عباس، ألبوماً غنائياً جديداً، بالتعاون مع شركة «مزيكا» يضم 11 أغنية، عاد من خلاله إلى الجمهور. هشام عباس قال في حواره مع «الشرق الأوسط» إنه سجل ما يقرب من 30 أغنية من أجل ألبومه الجديد «عامل ضجة»، مؤكداً أنه يأمل بالغناء على مسارح السعودية بعد التطور الفني الذي شهدته المملكة، ... أكمل القراءة »

إلسا زغيب متأثرة أكثر بالجزء الأول من «ما فيي»

قالت الممثلة إلسا زغيب، إنها تأثرت أكثر بدورها في الجزء الأول من مسلسل «ما فيي» ففضّلته على القالب الذي تتمحور حوله الشخصية نفسها في «ما فيي2» الذي يعرض على شاشتي «إم تي في» اللبنانية و«أو إس إن» الفضائية. وتضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط» «كانت حبكة الدور بأكملها مغايرة تماماً عن تلك التي تسوده في (ما فيي2). فكنت المرأة التي تعاني ... أكمل القراءة »

إطلاق تتر «بنات الملاكمة» مع قصي وMBC4

أطلقت شركة «بلاتينوم ريكوردز»، بالتعاون مع قناة MBC4 أغنية جديدة بعنوان «هذا هو وقتي» من غناء فنان الراب السعودي قصي خضر، وتشاركه الغناء الفنانة السعودية غادة. الأغنية من كلمات قصي خضر وموسيقى مهند هاني وقصي، وهي المقدمة الموسيقية لمسلسل «بنات الملاكمة» في جزئه الثاني، والذي بدأ عرضه على شاشة MBC4.كما أطلقت الشركة الفيديو الخاص بالأغنية على طريقة الفيديو كليب على ... أكمل القراءة »

«في كل أسبوع يوم جمعة» دراما الجريمة تخطف اهتمام المصريين

استطاع مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة» خطف الاهتمام في مصر، وتصدر قوائم البحث على المواقع الإلكترونية، بعد عرض حلقاته على إحدى المنصات الرقمية أخيراً. المسلسل المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب المصري إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو نجله الكاتب إياد إبراهيم، تدور أحداثه حول شخصية «نور» التي تجسدها منة شلبي، والتي يطاردها ماضيها فتقرر مع عائلتها أن تتظاهر بالموت، ... أكمل القراءة »

سوزان نجم الدين: الكوميديا في مأزق

أكدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، أنها تنتقي أدوارها الفنية بعناية شديدة، ولا تقبل المشاركة في عمل فني من أجل الوجود فقط، وقالت في حوارها مع «الشرق الأوسط»، إنها تفضل الأعمال التي تقدم رسائل اجتماعية مفيدة، واعتبرت أن الكوميديا تواجه مأزقاً حقيقياً في مصر والعالم العربي. المصدر: الشرق الاوسط ( فنون ) أكمل القراءة »

إيمان العاصي تتوقع «نهاية قريبة» لنجومية فنانين من «السوشيال ميديا»

قالت الفنانة المصرية إيمان العاصي إنها توقعت نجاح مسلسل «مملكة إبليس» منذ قراءتها سيناريو العمل، وأكدت في حوارها مع «الشرق الأوسط»: إنها ترفض قبول بعض أدوار البطولة المطلقة حالياً لأن بعض الأدوار التي تعرض عليها لا تكون جيدة، معتبرة أن التسرع في قبول البطولة أولى خطوات فشل الفنان، لذلك تميل إلى التريث عقب كل مرة تقدم فيها عملاً درامياً ناجحاً.وأوضحت ... أكمل القراءة »

زينة مكي: لا بأس من نهايات حزينة في الدراما

قالت الممثلة زينة مكّي إنها كانت سعيدة برد فعل الناس تجاه غيابها عن أحداث مسلسل «ما فييّ2»، بعد أن تعرضت الشخصية التي تلعبها (يمنى) للقتل. وتضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «لم أكن أتوقع رد فعل الناس بهذه القوة على مقتلي في المسلسل، ومن ثم غيابي عن باقي حلقاته. ولكني أرى أنه من الجيد إحراز صدمات بالدراما تطال أبطال العمل لكسر ... أكمل القراءة »

ديانا حداد: الألقاب لا تقدم الفنان ولا تؤخره

تستعد الفنانة اللبنانية ديانا حداد لطرح ألبوم غنائي جديد، بعد 6 سنوات من الغياب، بالتعاون مع شركة «روتانا» للصوتيات المرئيات. ديانا حداد قالت في حوارها مع «الشرق الأوسط» إنها تجيد الغناء بكافة اللهجات العربية، وترى أن الأغنية «السينغل» تأخذ نصيبها في النجاح أسرع من الألبومات، وكشفت أنها سجَّلت ما يقرب من 36 أغنية لكي تختار من بينها أغنيات ألبومها الجديد، ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى