احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار الفنون

أرشيف القسم : أخبار الفنون

الإشتراك في الخلاصات

منصور الفيلي: مؤثرو «التواصل» يضرّون بالسينما

قال الفنان الإماراتي منصور الفيلي الذي بدأ مشواره الفني في أواخر السبعينات من القرن الماضي، إن مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي يضرون بصناعة السينما العربية بشكل عام، والإماراتية بشكل خاص، خصوصاً بعد استسهال بعض المنتجين للدفع بهم في الأعمال الفنية على حساب الأكاديميين الموهوبين. المصدر: الشرق الاوسط ( فنون ) أكمل القراءة »

مي كساب: أطفالي وراء بعدي عن الغناء

قالت الفنانة المصرية مي كساب، إن رعاية أطفالها الصغار كانت وراء ابتعادها عن الغناء فترة طويلة. وأكدت في حوارها مع «الشرق الأوسط» عودتها مجدداً للغناء بعد إنجاب ثلاثة أطفال من المطرب الشعبي محمد أوكا، وأوضحت أنها تعيش أسعد أيام حياتها معه. كما كشفت عن استكمالها تصوير الجزء الثاني من مسلسلها التلفزيوني «اللعبة» الذي من المقرر عرضه خلال فترة قليلة مقبلة. ... أكمل القراءة »

كارلوس عازار: الممثل اللبناني أعاد البريق للدراما المختلطة

قال الممثل اللبناني كارلوس عازار إن بعض شركات إنتاج الدراما المختلطة تأخر قليلا في الاستعانة بنجوم وممثلين لبنانيين في أعمالهم. ويتابع في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «لقد شعروا أن هناك لمعة ما يفتقدونها في هذه الأعمال سيما وأنهم كانوا يستعينون تقريبا بنفس الأسماء. وانطلاقا من هذه النقطة أدخلوا العنصر التمثيلي اللبناني بقوة فحققوا بريقا جديدا في إنتاجاتهم. وأعتقد أن رهانهم على ... أكمل القراءة »

ندى بسيوني: جيلي ظُلم سينمائياً… والتلفزيون أتاح لنا التنوع

قالت الفنانة المصرية ندى بسيوني إن جيلها ظُلم سينمائياً بسبب قلة الإنتاج في بداياتها الفنية. وأكدت في حوارها مع «الشرق الأوسط» أن التلفزيون أتاح لها ولأبناء جيلها فرصة اختيار الأدوار الجيدة. وأوضحت أن تجربة تقديم البرامج لا تختلف كثيراً عن عملها ممثلة؛ لأن كلاً منهما يخاطب الجمهور بطريقته، مشيرة إلى أنها أرادت بث الروح الإيجابية في المجتمع لمجابهة الطاقات السلبية. ... أكمل القراءة »

إدوارد: البطولة المطلقة وبرامج المقالب خارج حساباتي

قال الفنان المصري إدوارد إنه لا يهتم بفكرة لعب البطولة المطلقة خلال الفترة الحالية، وأكد في حواره مع «الشرق الأوسط» أنه يحرص على اختيار أدوار جديدة لعدم تكرار نفسه، موضحاً أن دوره في مسلسل «لؤلؤ» يختلف بمضمونه عن الأدوار التي قدمها من قبل، وأشار إدوارد إلى عدم رضاه عن دوره في مسلسل «فرصة تانية» الذي قدمه مع الفنانة ياسمين صبري، ... أكمل القراءة »

وسام سميرة: عالم السينما سيتطور ويتوسع بعد «كورونا»

قال المخرج اللبناني وسام سميرة إن عالم الإعلانات ساعد في تطوره كمخرج، فقطف منه خبرات كثيرة. ويضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «تاريخي في مجال تصوير الإعلانات يعود إلى نحو 20 عاما. تخللها تصوير كليبات غنائية لفنانين أمثال راغب علامة وميريام فارس وصوفيا المريخ وغيرهم. فالإعلان هو بحد ذاته مادة إبداعية تستطيع الكشف عند صاحبها عن مواهب دفينة يمتلكها». ويرى وسام ... أكمل القراءة »

محمد فؤاد: أسعى لتقديم أغنية جديدة كل 10 أيام

قال الفنان المصري محمد فؤاد، إن أغنية «في الحفلة» التي أطلقها في مطلع العام الجاري، كانت سبباً في إنعاش جمهوره الذي تربطه بهم حالة عشق خاصة بحسب وصفه. وكشف أنه سيقدم أغنية جديدة كل 10 أيام؛ لأنه اشتاق لجمهوره كثيراً. ووصف فؤاد الانتقادات الحادة التي تعرض لها عقب إطلاق أغنيته الجديدة بـ«غير المنطقية». وأكد فؤاد في حواره مع «الشرق الأوسط» ... أكمل القراءة »

رولا سعد: أعيش بنصائح صباح… وأحب موسيقى «المهرجانات»

قالت الفنانة اللبنانية رولا سعد، إنها تعيش بنصائح الفنانة الراحلة صباح، وأكدت حبها لموسيقى وأغاني المهرجانات المصرية التي انتشرت بشكل لافت بالسنوات الأخيرة، وكشفت في حوارها مع «الشرق الأوسط» عن تفاصيل برنامجها التلفزيوني الجديد، وقصة الحب التي تعيشها حالياً. المصدر: الشرق الاوسط ( فنون ) أكمل القراءة »

رهف عبد الله: في الماضي كانوا يقولون {جميلة وتمثّل}… الآن يلمسون موهبتي

قالت الممثلة رهف عبد الله إنها اليوم تعمل على تثبيت حضورها كممثلة وليس فقط كحاملة لقب ملكة جمال لبنان. وتضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «لقد سبق وكان لي تجربتان في عالم الدراما ولكن في «رصيف الغرباء» واجهت تحديا كبيرا من خلال وقوفي أمام كوكبة من نجوم الشاشة الصغيرة. في الماضي كانوا يكتفون بالقول إنها جميلة وهي تمثل. أما اليوم فصار ... أكمل القراءة »

أحمد السعدني: اسم والدي أفادني كثيراً في بداياتي الفنية

قال الفنان المصري، أحمد صلاح السعدني، إنه استفاد كثيراً من اسم والده في بداياته الفنية. وأكد في حواره مع «الشرق الأوسط» أنه لا يتعامل مع التمثيل بمنطق «أكل العيش»؛ بل بكل شغف. وكشف أنه نادم على عدم تعاونه مع الفنان الراحل نور الشريف. وأوضح أن عرض حلقة «متقولش لحد» ضمن مسلسل «نمرة 2» على منصة «شاهد» الإلكترونية، أخيراً، كان من ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى