احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار الفنون

أرشيف القسم : أخبار الفنون

الإشتراك في الخلاصات

سميحة أيوب: رفضي لـ«أعمال البلطجة» وراء غيابي عن الساحة الفنية

قالت الفنانة المصرية الكبيرة سميحة أيوب الملقبة بـ«سيدة المسرح العربي» إن رفضها للمشاركة في أعمال تتضمن مشاهد عنف وبلطجة كان وراء غيابها عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، وأكدت في حوارها مع «الشرق الأوسط» أن مسلسل «سكر زيادة» الذي عرض في موسم رمضان 2020 كان «نسمة لطيفة على قلب المشاهد، وصاحب رسائل تربوية مهمة»، مشيرة إلى أن الفن عبارة عن ... أكمل القراءة »

المنتج جمال العدل: مسرحية لشيريهان تُعرض بداية العام المقبل

بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال الإنتاج السينمائي والدرامي، راهنت «العدل غروب» على نجاح مسلسليها لموسم الدراما الرمضاني 2020 «خيانة عهد» بطولة الفنانة يسرا وحلا شيحة، ومسلسل «بـ100 وش» بطولة نيللي كريم وآسر ياسين… جمال العدل، رئيس مجلس إدارة «العدل غروب»، قال في حواره مع «الشرق الأوسط»، «نعمل لكي ننجح ولدينا مؤشرات ومعايير تجعلنا نقدم على إنتاج هذه ... أكمل القراءة »

جناح فاخوري: كنت أوبّخ شخصية «فدوى» خلال تجسيدها في «بردانة أنا»

قالت الممثلة المخضرمة جناح فاخوري إن شخصية الأم «فدوى» التي تجسدها في مسلسل «بردانة أنا» بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية. وتضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «أنا ضد هذا النوع من الأمهات المتسلطات اللاتي يحمسن أبناءهن الذكور على تعنيف زوجاتهن. وهذا الدور أتعبني جداً إلى حدّ دفعني أحيانا كثيرة إلى توبيخ (فدوى)، وانتقادها أثناء تقمُّصي لها. فكنت أحدثها وأوجه لها ... أكمل القراءة »

أروى: ضيوف «رامز مجنون رسمي» عاتبوني بعد اكتشاف المقلب

أعربت الفنانة ومقدمة البرامج التلفزيونية أروى، عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عقب عرض حلقات برنامج «رامز مجنون رسمي» الذي يتم عرضه على مجموعة قنوات «MBC»، ضمن خريطتها لشهر رمضان المبارك. المصدر: الشرق الاوسط ( فنون ) أكمل القراءة »

شيكو لـ«الشرق الأوسط»: أستطيع الابتعاد عن الكوميديا

قال الفنان المصري شيكو، إنه يستطيع الابتعاد عن الكوميديا لتقديم أعمال درامية جادة، وأكد في حواره مع «الشرق الأوسط»، عدم انفصاله فنياً عن صديقه الفنان هشام ماجد، وكشف عن تحضيرهما لفيلم سينمائي جديد سوف يجمعهما خلال الأشهر المقبلة، وأوضح في حواره مع «الشرق الأوسط»، أنه يشعر برهبة كبيرة من الوقوف على خشبة المسرح، مشيراً إلى أن العمل المسرحي يحتاج إلى ... أكمل القراءة »

سارة أبي كنعان: «بالقلب» أعاد نبض روح الإبداع الشبابي إلى الواجهة

قالت الممثلة سارة أبي كنعان، إن مسلسل «بالقلب» حمّلها مسؤولية كبيرة، ولا سيما أنها تلعب فيه دور البطولة المطلقة. وتضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»، «عندما قرأت النص واستوعبت الكم الهائل من مشاهد رئيسية (سين ماستر) التي تقع على عاتقي شعرت بالخوف. لكن ذلك كان بمثابة تحدٍ جديد أعيشه في مسيرتي. وأخذت على عاتقي أن أخوضه من دون تردد، ولا سيما ... أكمل القراءة »

داليا البحيري لـ «الشرق الأوسط» : ابتعادي عن السينما غير متعمد

قالت الفنانة المصرية داليا البحيري، إن ابتعادها عن السينما خلال السنوات الأخيرة غير متعمد، وأكدت في حوارها مع «الشرق الأوسط» جاهزيتها لتقديم جزء خامس من المسلسل الكوميدي «يوميات زوجة مفروسة»، وأشارت إلى اختلاف دورها في مسلسل «بنت من الزمن ده» الذي عرض قبل عامين، عن دورها الذي يعرض حاليا ضمن سياق مسلسل «فلانتينو» بطولة الفنان عادل إمام، وتجسد فيهما دور ... أكمل القراءة »

ستيفاني صليبا: النجومية تسطع في أي وقت وتبدو أجمل في موسم رمضان

قالت الممثلة ستيفاني صليبا إنها لم تتردد في خوضها تجربة الثنائية لمرة جديدة مع الممثل عابد فهد في مسلسل «الساحر». وتضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: لم أقلق بتاتاً من إعادة الكرة والوقوف إلى جانبه، بعد تجربة ناجحة خضتها معه في «دقيقة صمت» في رمضان الفائت. فدوري في (الساحر) يختلف تماماً عن الذي قدمته في العمل السابق ويدور في قالب مغاير، ... أكمل القراءة »

رزان مغربي: حققت أحلامي الإعلامية… وأتمنى اكتشافي كوميدياً

قالت المذيعة والفنانة اللبنانية رزان مغربي إن برنامج «اغلب السقا» الذي يجري عرضه حالياً على فضائية mbc وتقدمه مع الفنان المصري أحمد السقا، تم تصويره في ظروف استثنائية وبالغة الصعوبة، وأكدت في حوارها مع «الشرق الأوسط» أنه كان مقررا أن يكون عدد كبير من الفنانين المصريين من بين أبطال البرنامج لولا أزمة «كورونا» وغلق المطارات.وطالبت رزان باكتشافها كوميدياً، وأوضحت أنها ... أكمل القراءة »

إياد نصار لـ«الشرق الأوسط»: المشاركة في المسلسلات التاريخية تستهويني

أكد الفنان الأردني إياد نصار، أن المشاركة في المسلسلات التاريخية أمر يستهويه بشكل دائم، ولا سيما بعد نجاحه في أدواره السابقة التي حملت أبعاداً درامية واجتماعية وسياسية كانت تدور خلال القرن الماضي، وقال في حواره مع «الشرق الأوسط»، إنه وافق على المشاركة في فيلم «موسى» الذي توقف تصويره أخيراً بسبب جائحة كورونا، بسبب ابنه آدم الذي يبلغ من العمر 12 ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى