الأربعاء ، 13 نوفمبر 2019
احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / أخبار الفنون

أرشيف القسم : أخبار الفنون

الإشتراك في الخلاصات

سميرة سعيد: حلم التمثيل بالمسرح والسينما فات أوانه

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد أن مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج «ذا فويس أحلى صوت» المذاع على شبكة قنوات «إم بي سي» كان فرصة جيدة لظهورها من جديد بعد فترة غياب دامت 3 سنوات. وقالت في حوارها مع «الشرق الأوسط» إنها كانت تحلم بالمشاركة في المسرح الغنائي والظهور في السينما، لكن بعد فوات الأوان باتت تركز في مجال الغناء ... أكمل القراءة »

سامح حسين: «راجل وست ستات» نقطة انطلاقي الحقيقية

يقدم الفنان المصري سامح حسين حالياً مسرحية «المتفائل» على خشبة المسرح القومي بالقاهرة لأول مرة. ورغم تخليه عن الإطار الكوميدي الذي يتميز به، في هذا العرض فإنه يؤكد أنه نال إشادة الجمهور. حسين قال في حواره مع «الشرق الأوسط» إن مسلسل «راجل وست ستات»، الذي شارك فيه مع الفنان أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي وانتصار، يعد نقطة انطلاقه الحقيقية بجانب ... أكمل القراءة »

«إيغل فيلمز» ترصد ميزانية ضخمة للدراما السعودية «وصية بدر»

زار المنتج جمال سنان وصاحب شركة «إيغل فيلمز» للإنتاج فريق عمل مسلسل «وصية بدر» الذي يتم تصويره في السعودية. ويعد أول عمل درامي سعودي تنتجه الشركة، وهو من إخراج خالد الرفاعي. وترصد له الشركة المنتجة ميزانية مرتفعة؛ حيث يصوّر بتقنيات متقدمة ليشكل نقلة نوعية في مستوى الدراما السعودية على الإطلاق.«وصية بدر» الذي يتم تصويره حالياً في مدينة الرياض، هو من ... أكمل القراءة »

ماري تيريز معلوف: لا تهمني البطولة المطلقة وأطمح لتقديم الأفضل

قالت الممثلة ماري تيريز معلوف بأن دورها في مسلسل «عروس بيروت» يشكل نقلة نوعية في مشوارها الفني. وتضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «العمل ككل كان رائعا بجميع عناصره من منتج ومخرج وكاتب. حتى أن محطتي «إم بي سي» و«إل بي سي آي» اللتين تعرضانه ساهمتا في إلقاء الضوء على بنيته وفريق عمله كونهما من المحطات التلفزيونية الرائدة في لبنان والعالم ... أكمل القراءة »

صفاء سلطان: أتمنى تجسيد «شادية» بعد ليلى مراد

عاشت الممثلة الأردنية صفاء سلطان حياتها بين الأردن وسوريا، وقدمت أعمالاً ناجحة في الدراما السورية منذ إطلالتها الأولى في مسلسل «المرايا» عام 2003 وقامت ببطولة عشرات المسلسلات على غرار «أهل الغرام، بنات العائلة، حاجز الصمت»، ولعبت بطولة مسلسل «أنا قلبي دليلي» الذي جسدت من خلاله شخصية الفنانة المصرية الراحلة ليلى مراد. وفي حوارها مع «الشرق الأوسط» قالت سلطان إنها تتمنى ... أكمل القراءة »

الكوميديا تسيطر على أفلام «رأس السنة» في مصر

تسيطر قصص الكوميديا على أفلام موسم رأس السنة في مصر، وينافس صناعها للاستحواذ على إيرادات الموسم السينمائي الذي يتوافق مع إجازة نصف العام الدراسي.ويأتي فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» في مقدمة الأفلام الكوميدية التي تسعى لتحقيق صدارة الإيرادات، ويلعب بطولته الفنان المصري كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه حول ... أكمل القراءة »

تقلا شمعون: بعض النجوم يعتبرون أنفسهم أكبر من فريق العمل

قالت الممثلة اللبنانية تقلا شمعون إنها لم تُفاجَأ بالنجاح الذي يحققه مسلسل «عروس بيروت» عبر شاشتي «إم بي سي» الفضائية، و«إل بي سي» اللبنانية. وتضيف في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «لقد كان الفضل لفريق بأكمله متعاون إلى أبعد حد، يبحث عن إبراز الأفضل في هذا العمل، وهو ما أسهم في تقديمنا الإحساس المطلوب. وبالنسبة لي، فإن شخصية ليلى التي أجسدها تجاوزت ... أكمل القراءة »

وليد توفيق: الجمهور السعودي متذوق جيد للفن والغناء

يشارك الفنان اللبناني وليد توفيق في «موسم الرياض الثقافي» بحفلين غنائيين مهمين، على المسرح الفني في الرياض، رفقة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والفنان اللبناني راغب علامة. وقال وليد توفيق في حواره مع «الشرق الأوسط» إن الدعوة التي تلقاها من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، دعوة رائعة أعادته للوقوف مرة أخرى أمام الجمهور السعودي المتذوق الجيد ... أكمل القراءة »

أسماء أبو اليزيد: نجاح «الممر» أنسى أبطاله مشقة إعداده

رغم مشاركتها في أعمال درامية مميزة خلال السنوات الأخيرة، فإن الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد عدت مشاركتها في فيلم «الممر» بأنها نقلة فنية مميزة في مشوارها الفني، خصوصاً بعد نجاح الفيلم على المستوى الجماهيري بعد عرضه تلفزيونياً بالتزامن مع احتفالات مصر بذكرى حرب أكتوبر (تشرين الأول). وعبّرت أبو اليزيد في حوارها مع «الشرق الأوسط» عن فرحتها وفخرها بإشادات الجمهور المصري ... أكمل القراءة »

الفنانون في لبنان «مؤثرون»… يتظاهرون ويعبّرون بكلمات وأغنيات

لم يستطع عدد كبير من الفنانين اللبنانيين أن يتجاهلوا ما يحصل على الأرض. فمنهم من تحمّس وشارك مباشرة في المظاهرات التي تغطي مختلف المناطق اللبنانية، ومنهم من راح يدعم هذه الاحتجاجات من بيته عبر وسائل التواصل الاجتماعي. أما المشهد الذي شكّل مفاجأة على الساحة الفنية فهو تظاهر عدد من الفنانين أمام مبنى تلفزيون لبنان الرسمي ودخولهم استوديوهاته. أما الهدف من ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى