احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / فيفو تستعد لإطلاق سلسلة Vivo Pad 3 اللوحية الرائدة

فيفو تستعد لإطلاق سلسلة Vivo Pad 3 اللوحية الرائدة

تتردد شائعات عن عمل شركة فيفو على سلسلة Vivo Pad 3 من الأجهزة اللوحية الرائدة للسوق الصيني. ومن المتوقع أن يتميز الطراز القياسي بشريحة Snapdragon 8s Gen 3 القادمة.

ومن ناحية أخرى، قد يكون Pad 3 Pro أول جهاز لوحي في العالم يتميز بشريحة Dimensity 9300. ونظرًا لأن شريحة الطراز القياسي لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد، فمن المتوقع أن يتم إصدارها لاحقًا.

ومن ناحية أخرى، من المتوقع أن يتم إطلاق إصدار البرو مع سلسلة هواتف Vivo X Fold 3 القابلة للطي في الأسبوع الأخير من شهر مارس في الصين.

في الأسبوع الماضي، كشف مصدر صيني عن المواصفات الرئيسية للجهاز، لكنه لم يكشف عن حجم بطاريته. واليوم، نشر المصدر منشورًا جديدًا للكشف عن سعة بطارية Vivo Pad 3 Pro بالإضافة إلى مواصفاته الأخرى.

تسريبات مواصفات Vivo Pad 3 Pro

وفقًا للمصدر، سيحتوي Vivo Pad 3 Pro على بطارية بقوة 11500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 80 وات. وفي الأمام، سيحتوي الجهاز على شاشة LCD مقاس 12.95 بوصة بدقة 3K أو (3096 × 2064 بكسل) ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز.

كما سيتوفر الجهاز اللوحي الذي يعمل بمعالج Dimensity 9300 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 512 جيجابايت.

ومن المرجح أن يتم شحن الجهاز مع نظام التشغيل OriginOS for Pad المستند إلى نظام اندرويد 14.

قد يهمك > هاتف Vivo V30 Lite يصل إلى المملكة العربية السعودية بمُعالج جديد

ومن المتوقع أن يوفر نظام التشغيل الجديد تجربة اتصال سلسة مع أجهزة فيفو الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيدعم الجهاز اللوحي استخدام شبكة الهاتف المحمول لإجراء المكالمات والرسائل واستقبالها.

وتفيد الشائعات بأن لوحي Vivo Pad 3 Pro سيحصل على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل في الخلف. وفي المقدمة، قد يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل.

المصدر

التدوينة فيفو تستعد لإطلاق سلسلة Vivo Pad 3 اللوحية الرائدة ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى