احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / سامسونج تطلق جهاز تنقية الهواء Bespoke Cube Air Infinite المزود بالذكاء الاصطناعي

سامسونج تطلق جهاز تنقية الهواء Bespoke Cube Air Infinite المزود بالذكاء الاصطناعي

أطلقت شركة سامسونج جهاز تنقية الهواء Bespoke Cube Air Infinite المتميز الذي يدعم تقنية الذكاء الاصطناعي. يقدّم هذا الجهاز تجربة تنظيف مختلفة تمامًا عن أجهزة تنقية الهواء العادية، حيث يعتمد على الابتكار في التصميم والتطوير، إلى جانب تقنية التنظيف المتقدمة.

يتميز «Bespoke Cube Air Infinite» بتقنية تنظيف محيطية رباعية الاتجاهات تزيل الهواء الملوث بزاوية 360 درجة على جميع جوانب الغرفة الأربعة، ثم ينشر الهواء النقي بالتساوي في جميع أنحاء الغرفة.

كما يتميز أيضًا بتنقية تدوير الهواء بشكل أسرع، ويضم الجهاز ميزة «Pop-up Clean Booster» التي ترسل هواءً نقيًا مر عبر الفلتر لمسافة تصل إلى 11 مترًا من مصدره عند تشغيلها.

ويمكن تخصيص ميزة «Pop-up Clean Booster» لتناسب مساحة المعيشة الخاصة بك، حيث يمكن تعديل مدى زاوية الدوران باستخدام تطبيق SmartThings. كما تم تصميم الجهاز بحيث يُخفى الجزء الداخلي عندما لا يكون قيد التشغيل، بحيث يتناغم مع محيطه.

ويستخدم Bespoke Cube Air Infinite تقنية الذكاء الاصطناعي للحصول على حل تنظيف متكامل ومخصص.

حيث يمكن للجهاز مقارنة جودة الهواء الخارجي ومعرفة جودته والتنقية عندما يُتوقع أن تتدهور جودة الهواء.

وعندما تتحسن جودة الهواء الداخلي، يقوم الجهاز تلقائيًا بضبط قوة الهواء أو إيقاف تشغيل المروحة لتحقيق أفضل كفاءة في استهلاك الطاقة. ويمكن لوضع توفير الطاقة بالذكاء الاصطناعي توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 45%.

قد يهمك > منقي هواء دايسون Dyson Purifier Formaldehyde ينقل معايير تنقية الهواء لمرحلة أخرى

حصل جهاز تنقية الهواء Bespoke Air Infinite الجديد من سامسونج على شهادة من جمعية المعايير الكورية بناءً على المعايير الدولية.

ويمكن استخدام جهاز تنقية الهواء في مجموعة متنوعة من المساحات بما في ذلك غرف المعيشة وغرف النوم.

ويبلغ سعره 600 دولار (حوالي 2,250 ريال سعودي) تقريبًا للإصدار الأساسي، و 1201 دولار (حوالي 4,500 ريال سعودي) للإصدار المتقدّم. ولا يوجد حتى الآن أي مؤشرات على ما إذا كان سيتم طرح خط Bespoke Air Infinite في السوق العالمية أم لا.

المصدر

التدوينة سامسونج تطلق جهاز تنقية الهواء Bespoke Cube Air Infinite المزود بالذكاء الاصطناعي ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى