احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / «رسن» تخطف الأضواء في مؤتمر LEAP2024

«رسن» تخطف الأضواء في مؤتمر LEAP2024

خلال فعاليات مؤتمر LEAP2024 العالمي الذي استضافته الرياض في الفترة من 4 إلى 7 مارس، أثمرت مشاركة شركة «رسن» لتقنية المعلومات عن إبراز دورها الريادي في الساحة التقنية، مُعلنةً عن حزمة من منتجاتها التقنية التي بلغ عددها 10، وذلك في سياق سعيها لتحقيق تحولات رقمية جوهرية على مستوى الخدمات المالية والتأمينية.

تتخذ «رسن» موقع الصدارة في نمو القطاع التقني بالخليج العربي، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مُدعمة بشبكة شركاتها التابعة التي تتضمن منصات «تأميني»، «تريزا»، و«أول مزاد»، فضلاً عن أحدث إضافاتها «ورشتي»، مُقدِمةً بذلك خدماتها المبتكرة لأكثر من 8 مليون عميل، ومُسخِرة تقنياتها لتعزيز جودة الحياة وتسهيل الوصول إلى الخدمات.

بالتزامن مع فعاليات المؤتمر، شهدت «رسن» توقيع «تأميني» اتفاقيات مهمة مع «أناة» لتأمين الممارسين الصحيين من الأخطاء الطبية، و«تكامل القابضة» لتأمين عقود العمالة المنزلية عبر منصة «مساند». وفي سياق متصل، أبرمت «أول مزاد» تعاقدات مع GIG لخدمات إيواء وبيع المركبات التالفة، ومصرف الإنماء لتسعير وبيع المركبات المستعملة.

عبّر مؤيد الفلاج، الرئيس التنفيذي لـ رسن، عن سروره بالتواجد الفعال في LEAP2024، مؤكداً على دور الشركة في تعزيز الاستثمارات التقنية والمساهمة في التوسعات الرقمية، ومشدداً على أهمية التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة لدعم وتسريع وتيرة التحول الرقمي.

«أشكر في المقام الأول مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يقدمانه من دعم للجهات الحكومية والقطاعات الخاصة؛ حيث نشهد في رسن نقلةً نوعيةً في استثماراتنا التي جعلت منّا واحدةً من الشركات السعودية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تحظى رسن اليوم بشركاتها المملوكة بقاعدة عملاء تفوق الـ 8 مليون عميل، وحلول تقنيّة تزيد عن 10 منتجات وشراكات تتجاوز 60 شراكة في المجالات التقنية والماليّة، كما أشكر جهود هيئة التأمين على ما تقدمه من تنظيمات ودعم في قطاع التقنية التأمينيّة.

مشاركتنا في LEAP2024 تأتي لتؤكد مدى حصرنا على لعب دور تكاملي مع الجهات الحكومية والخاصة، حيث قدمنا لزوار جناحنا نبذةً عن أعمالنا في رسن وأعمال الشركات المملوكة لنواكب التطلُّعات ونساهم في إثراء تجربة زوّار مؤتمر LEAP».

يُذكر أن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات هي الجهة المنظمة لمؤتمر LEAP2024، والذي يُعتبر من الفعاليات البارزة التي تجذب اهتمام العالم لاستكشاف آفاق جديدة في الثورة الرقمية والتقنية.

وتختتم اليوم فعاليات مؤتمر LEAP2024، حيث لعبت «رسن» لتقنية المعلومات دورًا بارزًا، مُبرزةً ابتكاراتها وموقعةً شراكات استراتيجية، ومُؤكّدة على التزامها بدفع عجلة التحوّل الرقمي.








التدوينة «رسن» تخطف الأضواء في مؤتمر LEAP2024 ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى