احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار جريدة الوطن / دعم الحضور العماني في المحافل الرياضية

دعم الحضور العماني في المحافل الرياضية

حينما يرتفع علم السلطنة في محافل رياضية بحجم الأولمبياد أو البطولات القارية أو التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم, فإن هذا الإنجاز وراءه دعم متواصل من كافَّة الجهات بالسلطنة، وعلى رأسها وزارة الثقافة والرياضة والشباب؛ ليكون هذا الحضور تمثيلًا مشرفًا.
فتوجيه صاحب السُّمو السيِّد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب بتقديم الدعم للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمرحلة الاستعداد والتحضير للاستحقاقات الرياضية القادمة يعطي دفعة لمنتخبنا في هذه الفترة التي يخوض فيها المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم ۲۰۲۲، والوصول لكأس آسيا، وكذلك المشاركة في كأس العرب.
وسيعمل هذا الدعم على تسخير الجهود من أجل تحفيز لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الإداري والفني، وتشجيعهم على بذل قصارى الجهد لتحقيق أفضل النتائج نحو مواكبة تلك الاستحقاقات المهمة.
كذلك فإن الدعم المتواصل الذي تحظى به اللجنة الأولمبية العُمانية، مع الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الـ32 التي تستضيفها طوكيو، يأتي مع نجاح اللجنة في الحصول على بطاقات دعوة لخمسة لاعبين للمشاركة في الأولمبياد.
ويضع هذا الدعم مسؤولية على عاتق اللاعبين والمدربين والأجهزة الفنية الذين عليهم تكثيف الجهد، ومواصلة التدريبات المكثفة للمنافسة، والظهور بمستويات مشرفة، وتقديم أفضل ما لديهم لتمثيل السلطنة التمثيل اللائق.

المحرر


المصدر: اخبار جريدة الوطن

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى