احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار جريدة الوطن / جلالة السلطان يهنئ أبناء عمان والقاطنين على أرضها

جلالة السلطان يهنئ أبناء عمان والقاطنين على أرضها

– جلالة السلطان يهنئ أبناء عمان الأوفياء والقاطنين على أرضها ويتبادل التهاني مع قادة العالم العربي والإسلامي

مسقط ـ العُمانية: تفضّل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فوجّه تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
جاء ذلك في بيان صادر عن ديوان البلاط السُّلطاني أمس فيما يأتي نصّه.. «مع إطلالة بركات شهر رمضان الفضيل، واستبشار المسلمين بقدومه؛ تفضّل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فوجّه التهنئة لأبناء شعبه الوفيِّ والقاطنين على أرض سلطنة عُمان، وللأمة الإسلامية بحلول الشهر الفضيل متضرّعًا إلى الله العليّ القدير أن يُعينهم على صيامه وقيامه وأن يتقبّل منهم صالحات أعمالهم، وأن يُعيد هذه المناسبة وأمثالها عليهم وهم يرفلون في ثوب الصحة والهناء.
أمدّ اللهُ في عمر حضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان المعظم وأبقاه ذخرًا وفخرًا للوطن العزيز وأهله والمقيمين عليه.وكلُّ عام والجميع في رفعة ورخاء»
ومع حلول شهر الرحمة والغفران شهر رمضان المبارك، وتهيّؤ المسلمين في أرجاء المعمورة لإعمار لياليه بالطاعة والقيام وأيامه بالعبادة؛ تبادل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيات التهاني بهذه المناسبة المباركة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسّمو قادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة والصديقة. وقد أعرب جلالةُ السُّلطان المعظم في برقياته عن أزكى تهانيه وأطيب تمنّياته لهم بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر ولشعوبهم بمزيد من السؤدد والتطور والنماء، داعيًا الله عزّ وجلّ أن يسبغ على جميع المسلمين في هذا الشهر الفضيل مزيدًا من خيراته ونعمائه وأن يعينهم على صيامه وقيامه، ويعمّ فيه الأمن والوئام كافة بلاد المسلمين. من جانبهم أعرب أصحاب الجلالة والفخامة والسُّموّ في برقيّاتهم المهنّئة لجلالةِ السُّلطان المعظم عن صادق تهانيهم وخالص تمنّياتهم لجلالتِه، داعين الله عزّ وجلّ أن يحفظه على الدوام بوافر الصحة والسعادة وأن يمدّ في عمره ويحقّق كل ما يصبو إليه الشعب العُماني من تقدّم ورقيّ وازدهار، وأن يُعيد المولى تعالى هذه المناسبة على جلالتِه والشعب العُماني والأمتين العربية والإسلامية بالعزّة والرّفعة والسّؤدد.


المصدر: اخبار جريدة الوطن

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى