احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / جالكسي إس 24 بلس يقود مبيعات سامسونج بفضل مواصفاته المتميزة

جالكسي إس 24 بلس يقود مبيعات سامسونج بفضل مواصفاته المتميزة

تشهد سلسلة هواتف جالكسي إس 24 التي أطلقتها شركة سامسونج في يناير 2024 إقبالاً ملحوظاً ومبيعات قوية في الأسواق، حيث حققت نمواً في المبيعات بنسبة 8% على أساس سنوي خلال الثلاثة أسابيع الأولى من توافرها مقارنة بسلسلة جالكسي إس 23 للعام الماضي، وفقاً لتقرير شركة كاونتربوينت للأبحاث.

وتعزى هذه الزيادة في المبيعات إلى الطلب المرتفع على هاتف جالكسي إس 24 بلس، الذي يعتبر النجم الساطع في السلسلة الجديدة، حيث ارتفعت مبيعاته بنسبة 53% مقارنة بمبيعات جالكسي إس 23 بلس خلال نفس الفترة الزمنية.

ويرجع السبب في شعبية جالكسي إس 24 بلس إلى مواصفاته المتميزة، من معالج قوي وكاميرات فائقة الجودة وبطارية أكبر سعة، حيث يلبي احتياجات المستخدمين الراغبين في الحصول على تجربة استخدام مثالية مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

من جهة أخرى، ظل الطلب على الإصدار القياسي جالكسي إس 24 مستقرًا نسبيًا مع زيادة طفيفة بلغت 4% مقارنة بجالكسي إس 23، في حين انخفضت مبيعات جالكسي إس 24 ألترا بنسبة 1% عن مبيعات جالكسي إس 23 ألترا، لتشكل 52% من إجمالي مبيعات سلسلة جالكسي إس 24.

وتمثل مبيعات جالكسي إس 24 بلس نسبة 21% من إجمالي مبيعات السلسلة، مقارنة بنسبة 15% فقط لمبيعات جالكسي إس 23 بلس العام الماضي.

وفي هذا الصدد، قال مينسو كانغ، المحلل الرئيسي في شركة كاونتربوينت:

كان جالكسي إس 24 بلس هو المحرك الرئيسي لنجاح سلسلة الهواتف الرائدة لسامسونج هذا العام، حيث لامس الوتر الحساس في السعر، مما دفع المستخدمين لترقية هواتفهم والانتقال إلى الإصدار الجديد، إضافة إلى توفير مواصفات داعمة للمستخدمين الجدد الراغبين في الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي المدمجة في الهاتف.

اقتراحات المُحرر:

المصدر

التدوينة جالكسي إس 24 بلس يقود مبيعات سامسونج بفضل مواصفاته المتميزة ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى