احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / تيك توك يُطلق مجلس شباب عالمي لتعزيز السلامة الرقمية للمراهقين

تيك توك يُطلق مجلس شباب عالمي لتعزيز السلامة الرقمية للمراهقين

أعلنت تيك توك عن إطلاق مجلس شباب عالمي يهدف إلى تحسين السلامة الرقمية للمراهقين. سيعمل هذا المجلس جنبًا إلى جنب مع خبراء لجعل التطبيق أكثر أمانًا وشمولًا.

يأتي هذا الإعلان بعد أن أظهرت الأبحاث حاجة إلى مزيد من التواصل المفتوح بين المراهقين وأولياء الأمور حول السلامة الرقمية. حيث يتحدث نصف المراهقين في المملكة المتحدة فقط مع والديهم عن المنصات الرقمية بشكل شهري، ويتجنب العديد منهم مواضيع غير مريحة مثل صورة الجسم.

سيركز مجلس الشباب على رفاهية المراهقين وتقديم مدخلات حول مميزات مثل بوابة الشباب وأدوات الإبلاغ. كما يقدّم تيك توك أيضًا موارد مثل مركز السلامة مع نصائح حول التنمر وصورة الجسم، والتي يشاهدها أكثر من مليون شخص شهريًا.

ذو صلة > من هو رئيس تيك توك “تشو تشيو”؟

لتشجيع مشاركة الوالدين، يروّج تيك توك لربط العائلة للمستخدمين الجدد الذين تزيد أعمارهم عن 35 عامًا. بالإضافة إلى ذلك، سيطلقون أكثر من 10 حملات توعية بالمعرفة الإعلامية داخل التطبيق على مدار عام 2024.

وصرح ممثل تيك توك: «إن الاستماع إلى تعليقات المراهقين وأولياء الأمور هو جزء كبير من عملنا في مجال السلامة». بينما أعرب أحد أعضاء مجلس الشباب عن سعادته بالمساعدة في إنشاء تطبيق أكثر أمانًا وتعزيز التفاهم بين الناس.

يعتقد الخبراء مثل كارولين بونتينج من Internet Matters أن مدخلات مجلس شباب تيك توك أمر بالغ الأهمية. كما تسلّط الأبحاث الضوء على الحاجة إلى تثقيف كل من المراهقين وأولياء الأمور حول أدوات السلامة الموجودة. ويخطط تيك توك لمعالجة ذلك من خلال الرسائل داخل التطبيق وتعزيز مبادرات المعرفة الإعلامية.

المصدر

التدوينة تيك توك يُطلق مجلس شباب عالمي لتعزيز السلامة الرقمية للمراهقين ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى