احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / تحديث One UI 6.1 قادم لهاتف جالكسي S23 FE قريبًا

تحديث One UI 6.1 قادم لهاتف جالكسي S23 FE قريبًا

في خطوة متوقعة لتعزيز تجربة المستخدمين، تستعد شركة سامسونج لإطلاق تحديث واجهة المستخدم One UI 6.1 لسلسلة هواتفها الرائدة جالكسي إس 23. وبحسب التسريبات الأخيرة، فإن الهواتف جالكسي S23 وجالكسي S23 بلس وجالكسي S23 ألترا ستحصل على التحديث هذا الأسبوع، فيما سيصل إلى جالكسي S23 FE في الأسبوع المقبل.

ووفقًا للمسرب المعروف @tarunvats، تشير الإشعارات الداخلية الرسمية في سامسونج إلى أن هواتف سلسلة جالكسي S23 والنسخة الاقتصادية جالكسي S23 FE ستبدأ باستقبال التحديث في كوريا الجنوبية نهاية مارس الجاري. كما أشار إلى احتمالية إصدار التحديث لسلسلة S23 خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانبها، تؤكد تقارير إخبارية أخرى أن سامسونج ستطلق تحديث One UI 6.1 لهواتف جالكسي S23 اعتبارًا من 28 مارس الحالي. لكن يجب التعامل مع هذه المعلومات بحذر حتى إعلان الشركة الرسمي عن موعد التحديث.

يجلب تحديث One UI 6.1 مجموعة من المزايا الجديدة ويدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة أفضل وأكثر تطورًا للمستخدمين.

ومن أبرز مميزات الذكاء الاصطناعي المتوقع إضافتها: المساعد الرقمي Chat Assist، والترجمة الفورية Live Translate، ومترجم فوري Interpreter، ودائرة البحث Circle to Search، ومساعد المذكرات Note Assist، وغيرها.

المصدر

التدوينة تحديث One UI 6.1 قادم لهاتف جالكسي S23 FE قريبًا ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى