احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار تقنية / انخفاض سعر ماك بوك آير 13 بمعالج M2 بعد إطلاق الجيل الجديد

انخفاض سعر ماك بوك آير 13 بمعالج M2 بعد إطلاق الجيل الجديد

في تطور متوقع، أعلنت شركة آبل عن تخفيض جديد لسعر جهاز ماك بوك آير مقاس 13 بوصة، الذي يعمل بشريحة M2، ليصبح أقل من 1000 دولار لأول مرة، مما يُمثل خطوة استراتيجية لتعزيز مبيعات الشركة في سوق الحواسيب المحمولة.

تم طرح ماك بوك آير برقاقة M2 لأول مرة في يونيو 2022، بسعر يبدأ من 1199 دولار. وفي يونيو 2023، قامت الشركة بتخفيض السعر إلى 1099 دولار بالتزامن مع إطلاق ماكبوك آير 15 بوصة الذي يحمل نفس الرقاقة.

يأتي الطراز الأساسي من الجهاز بمعالج ثماني النوى ووحدة معالجة رسوميات ثمانية النوى وذاكرة موحدة بحجم 8 جيجابايت، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

وفي سياق متصل، أعلنت آبل عن بدء استقبال طلبات الشراء المسبقة للطرازات الجديدة من ماك بوك آير التي تعمل بمعالج M3 اعتبارًا من اليوم، على أن يتم توصيل الطلبات للعملاء يوم الجمعة الموافق 8 مارس.

تستمر الأجهزة الجديدة في توافرها بألوان متعددة تشمل اللون الفضي، والرمادي الفضائي، والنجمي، ومنتصف الليل، وتبدأ أسعارها من 1099 دولار.

وفي خطوة متوقعة، قررت آبل إيقاف إنتاج أجهزة ماك بوك آير برقاقة M1، بالإضافة إلى إيقاف إصدار 15 بوصة من ماك بوك آير الذي يعمل بشريحة M2، مما يعكس تركيز الشركة على إصداراتها الأحدث وتوجيه المستهلكين نحو الخيارات ذات المواصفات الأقوى، والأعلى سعرًا بكل تأكيد.

المصدر

التدوينة انخفاض سعر ماك بوك آير 13 بمعالج M2 بعد إطلاق الجيل الجديد ظهرت أولاً على عالم التقنية.


المصدر: أخبار التقنية

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى