احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار جريدة الوطن / المهرة اليمنية تستقبل المساعدات الرمضانية العمانية

المهرة اليمنية تستقبل المساعدات الرمضانية العمانية

المهرة (اليمن) ـ «الوطن»:
سلَّمت سلطنة عُمان ـ ممثَّلة في الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية ـ محافظة المهرة بجمهورية اليمن قافلة المساعدات الغذائية الرمضانية (إفطار صائم).
وثمَّن محمد علي ياسر، محافظ المهرة الدعم الذي تقدِّمه حكومة سلطنة عُمان بقيادة حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظَّم ـ حفظه الله ورعاه ـ لمحافظة المهرة واليمن عمومًا في مختلف الجوانب الإغاثية والإنسانية والاجتماعية، مؤكدًا أنَّ هذا ليس بغريب على الأشقَّاء العُمانيين، فهم سبَّاقون دائمًا إلى فعل الخير، ويدلُّ على عُمق روابط الأخوة والجيرة والتعاون.
وعبَّر المحافظ «بن ياسر» عن تقدير السُّلطات اليمنية بالمهرة لجهود سلطنة عُمان ومساعدتهم في هذه الظروف الصعبة، لافتًا إلى أنَّ هذه المساعدات تُعدُّ تقليدًا سنويًّا تحرص عليه الهيئة العُمانية كلَّ عام في شهر رمضان المبارك في إطار التكافل الاجتماعي والتعاون الأخوي.
من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي المساعد للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بدر بن محمد الزعابي، إلى أنَّ تقديم هذه المساعدات الغذائية يأتي بناء على توجيهات جلالة السُّلطان المُعظَّم لدعم الشَّعب اليمني وأبناء المهرة بصورة مستمرَّة، مشيرًا إلى أنَّ القافلة تتكوَّن من (97) شاحنة محمَّلة بمؤن غذائية متنوِّعة تتضمن (26400) طرد غذائي.


المصدر: اخبار جريدة الوطن

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى