احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار جريدة الوطن / اللجنة المنظمة لـ(صلالة السياحي) تؤكد على أهمية المهرجان في إبراز المقومات التاريخية والسياحية

اللجنة المنظمة لـ(صلالة السياحي) تؤكد على أهمية المهرجان في إبراز المقومات التاريخية والسياحية

صلالة ـ العمانية: عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي 2016م مساء أمس بمركز البلدية الترفيهي اجتماعا لها برئاسة معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار المشرف العام على المهرجان.
وقد أكد معاليه خلال الاجتماع على الدور الهام للمهرجان في إبراز المعالم والمقومات التاريخية والسياحية والتراثية في السلطنة وما يمثله من رافد اقتصادي مهم للمحافظة بشكل خاص والسلطنة بشكل عام لما لصناعة السياحة من دور بارز في الاقتصاد الوطني.
كما أكد معاليه على أهمية النجاحات التي حققها المهرجان في دوراته السابقة والأهمية التي يمثلها من خلال الأنشطة والفعاليات التراثية منها والثقافية والترفيهية التي تقدم لكافة شرائح المجتمع.
وقدم معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار الشكر لكافة الجهات الرسمية والشركات الراعية والقائمين على المهرجان على جهودهم المبذولة متمنياً التوفيق لأعمال اللجنة لإنجاح فعاليات ومناشط مهرجان هذا العام .
من جانبه قدم سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان شرحاً عن آخر الاستعدادات والأنشطة والفعاليات وأهم محطات الخطة البرامجية للمهرجان.
حضر الاجتماع سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار.

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى