احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار جريدة الوطن / الطيران العُماني يعتزم تسيير 11 رحلة يومية خلال موسم الخريف

الطيران العُماني يعتزم تسيير 11 رحلة يومية خلال موسم الخريف

رحلة يومية دبي ـ صلالة في يوليو وأغسطس
مسقط ـ “الوطن”:
مسقط ـ :
أعلن الطيران العُماني «الناقل الوطني للسلطنة» عن عزمه تسيير المزيد من الرحلات إلى مدينة صلالة، وذلك أثناء موسم الخريف ليواصل بذلك تعزيز رحلاته بين مسقط وصلالة أثناء الموسم بتقديم عدد غير مسبوق من المقاعد والتي تشهد طلبا متزايدا أثناء موسم الخريف.
وفي هذا الصدد، سيتم تشغيل 11 رحلة يومية بين كل من مسقط وصلالة موفرا بذلك 15 ألف مقعد اضافي مقارنة بالعام الماضي، من خلال استخدام طائرات أسطول الشركة من طراز البوينج بي737، وبي 787 دريملاينر، والأيرباص أيه 330 على خط صلالة ـ مسقط ـ صلالة.
كما سيشهد خط دبي ـ صلالة أيضاً تشغيل رحلة يومية واحدة في شهري يوليو وأغسطس، كما سيتم اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل، تشغيل طائرة البوينج بي 737 على خط صلالة ـ دبي، لتحل محل أسرة طائرات الإمبراير 175 المجدولة في الوقت الحالي؛ الأمر الذي سيمنح أعدادا متزايدة من زبائن الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة الاستمتاع بتجربة سفر مميزة ومريحة على متن الناقل الوطني، فضلاً عن كرم الضيافة العُمانية الأصيلة التي سيحظون بها في صلالة.
وكان الطيران العماني قد قدم 52,274 مقعدا على متن رحلاته بين صلالة ودبي خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2015، وسيتم زيادة عدد المقاعد بواقع 42% لتصل إلى 74,176 مقعدا خلال نفس الفترة هذا العام.
كما سيصاحب الزيادة في وتيرة الترددات إلى صلالة خلال موسم الخريف عدد من العروض المميزة والجذابة لعملاء الشركة الكرام المسافرين إلى صلالة عبر شبكة الناقل الوطني الدولية.
وقال بول جريجوروتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: «باتت صلالة وجهة سياحية مهمة لزوار السلطنة من منطقة الخليج العربي إلى جانب مختلف المحطات الدولية ضمن شبكة الطيران العُماني، لاسيما خلال موسم الخريف، وبالتالي نحن مسرورون من القيام بزيادة عدد الرحلات إلى صلالة خلال هذا الموسم من مسقط ودبي. وفي الحقيقة، نحن بصدد زيادة عدد المقاعد المعروضة على خط صلالة ـ دبي بواقع 22 ألف مقعد».
وأضاف: «ونتيجة لذلك، ستتاح الفرصة لعشرات الآلآف من المسافرين الكرام للاستمتاع بأجواء موسم الخريف الباردة والمنعشة، والذي يعاكس بطبيعته المناخ الحار والجاف الذي تتسم به الأماكن الآخرى في المنطقة. كما سيتمكن الزوار من تحقيق الإستفادة القصوى بتجربة كرم الضيافة العمانية الأصيلة والثقافة العريقة والمناظر الخلابة، التي تتميز بها محافظة ظفار».
وأوضح الرئيس التنفيذي للطيران العماني: «سعياً منه لضمان استمتاع أكبر عدد ممكن من الزائرين بجماليات ومزايا موسم الخريف، سيقوم الطيران العُماني بتقديم عدد من العروض المميزة التي تُمكن زبائننا الكرام من تجربة الرحابة الداخلية لطائرات الطيران العُماني ومنتجاته الحائزة على جوائز عالمية، بالإضافة إلى خدمات الضيافة المقدمة في الأجواء، ذلك عند سفرهم عبر مختلف وجهات الناقل الوطني بأسعار تنافسية جدا. نحن نتطلع للإعلان عن تفاصيل هذه العروض في القريب العاجل».

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى