احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار جريدة الوطن / السيد فهد يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

السيد فهد يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بمكتب سموه أمس معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمملكة البحرين الذي يزور البلاد حاليا حيث رحب بمعاليه. وقد أعرب سموه عن تقدير السلطنة للدور الهام الذي يقوم به الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي يضم في عضويته دولا تمثل معظم سكان العالم على الصعيد الرياضي وما يمثله من مد جسور التقارب بين الشعوب.
تم خلال المقابلة استعراض الموضوعات المتعلقة بالمجالات الشبابية وافاق التعاون المستقبلي مع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والجهود المبذولة للارتقاء بالمسابقات وتعزيز المكانة الرياضية لشباب القارة الاسيوية.
من جانبه أعرب معالي الضيف عن اعتزازه بزيارة السلطنة التي تكن لها دول العالم كل الاحترام والتقدير وذلك بفضل سياستها الحكيمة شاكرا لما تقدمه السلطنة من تعاون إيجابي مع الهيئات الرياضية القارية وما قامت به من الاعداد الجيد لبطولة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تحت (22) سنة مما أسهم في نجاحها.
حضر المقابلة معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف وزير الشؤون الرياضية .. كما حضرها السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم.

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى