احدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية / اخبار جريدة الوطن / الأحمر الأولمبي يلاقي الأردن في التصفيات الاسيوية

الأحمر الأولمبي يلاقي الأردن في التصفيات الاسيوية

يخوض المنتخب الوطني تحت ٢٣ عامًا، اليوم السبت، مباراته الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاماً ٢٠٢٤ في قطر، المقامة خلال الفترة من ٦ إلى ١٢ من شهر سبتمبر الجاري، في العاصمة الأردنية عمّان. 

ويلاقي “الأحمر” منتخب الأردن المضيف في تمام الـ١٠ مساءً، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ويسبقها بذات المجموعة في تمام الساعة السادسة والنصف مواجهة المنتخب السوري ومنتخب بروناي دار السلام.

ميدانيًا، عاود لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية مساء يوم أمس على ملعب البولو بمدينة الحسين الشبابية، تحت إشراف المدير الفني أكرم حبريش والجهاز الفني المساعد، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ قبل أن يطبق جمل تكتيكية متنوعة في الحالة الهجومية والدفاعية، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وعلى صعيد متصل، لم تتأكد جاهزية عمر الصلتي بعد في المشاركة في مواجهة اليوم من عدمها، لشعوره بالألم في عضلة الفخذ، ويكثف الجهاز الطبي تدريباته العلاجية من أجل عودته، وحتى يكون بمستوى لياقي جيد ومؤهل للمشاركة.

حبريش: فريقي جاهز لمواجهة الأردن

تحدث المدير الفني لمنتخبنا الوطني الاولمبي أكرم حبريش عن مواجهة المنتخب الأردني وقال: “استعدادنا لا يختلف عن مواجهة الجولة الأولى، وفريقي على أتم الجاهزية وثقتي في المجموعة كبيرة، و سيقدموا كل مالديهم”.

وحول الغيابات المؤثرة بالفريق والإصابات تحدث حبريش قائلاً: ” حينما نعود إلى برنامج الإعداد فأننا سنلاحظ معاناتنا مع الغيابات المهمة، وهذه الظروف جزء من كرة القدم ولابد أن يكون لديك التشكيلة التي لديها الرغبة لتقديم الاداء الجيد”.

وأضاف: ” لابد أن نتحلى بالصبر لأننا نلعب في مجموعة قوية، وواجبنا كلاعبين وأجهزة فنية وإدارية أن نجعل الجميع فخور بالمنتخب”.

الكيومي: سنضاعف الجهد

من جانبه تحدث لاعب المنتخب الوطني الفرج الكيومي عن مواجهة المنتخب الأردني قائلاً: “مباراة مهمة وصعبة ولن تكون سهلة على كلا المنتخبين، وخصوصا أن لدينا هدف ومن أجل الوصول لذلك ستكون جميع المباريات المتبقية مهمة، وسنسعى لتحقيق الاستمرارية على مستوى الاداء الفني، ومضاعفة الجهد”.

ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، ليكون العدد النهائي ١٦ منتخبا ستنافس في بطولة أمم آسيا تحت ٢٣ عاما، في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من ١٥ أبريل وحتى ٣ مايو ٢٠٢٤.

وتتأهل أول ثلاثة منتخبات في البطولة بشكل مباشر لأولمبياد باريس صيف العام المقبل، بينما سيلعب صاحب المركز الرابع مباراة ملحق مع منتخب غينيا، صاحب المركز الرابع في بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها المغرب مؤخرا.


المصدر: اخبار جريدة الوطن

عن المشرف العام

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى